مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الآلاف يشيعون جثمان اللاعب أحمد رفعت لمثواه الأخير في كفرالشيخ وسط حالة حزن

بسيوني الجمل :

 

شيع الآلاف من أهالي قرية ابشان مركز بيلا بمحافظة كفرالشيخ بعد صلاة ظهر اليوم السبت ، جنازة الكابتن الراحل أحمد رفعت لاعب فريق مودرن سبورت ومنتخب مصر ، فى مسقط رأسه وسط عائلته بعد أن توفي فى الساعات الأولى من صباح اليوم.

تشييع جثمان اللاعب أحمد رفعت لمثواه الأخير في كفرالشيخ


حرص عدد كبير علي حضور الجنازة من نجوم الكرة المصرية وفى مقدمتهم محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي ومحمود عبد الرحيم جنش وعمرو السيسي لاعبا مودرن سبورت وهيثم عرابي المدير التنفيذي لمودرن سبورت وحسين السيد لاعب المصري.

 

كان اللاعب الراحل أحمد رفعت صانع ألعاب مودرن سبورت قد توفى فى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت ، بعد تدهور حالته الصحية بشكل مفاجئ نتيجة توقف قلبه وسقط بشكل مفاجئ فى الثالثة فجر اليوم ، قبل أن تتصل أسرته بالطبيب المعالج.

 

علي الفور تم نقل أحمد رفعت للمستشفى بشكل عاجل بناءً على توجيهات الطبيب وخضع لعملية إنعاش قلبى رئوي متقدم لمدة ساعة و45 دقيقة ، تلقى فيها رفعت صدمات كهربية وكل أدوية الإنعاش القلبي الرئوي المتقدم ولكن القلب لم يستجب، ليتم إعلان وفاته.

 

كان أحمد رفعت يخضع لمتابعة بشكل دوري من خلال جهاز تم تركيبه على صدره لمشاهدة كل الوظائف الحيوية أهمها رسم القلب وضربات القلب ، وظهر على الجهاز أن القلب متوقف ولا يوجد أي نشاط كهربائي بشكل نهائي.

 

أكد أخوال الراحل أحمد رفعت أننا لم نكن نتوقع وفاته وكنا ننتظره حضوره يوم الاثنين بالقرية فقد رفض أن يتزوج إلا بعد تجهيز شقيقيه ، وعبروا عن   حزنهم لوفاته ، فلم يعلموا أنه سيكون لقاءهم اليوم لدفن جثمانه بمقابر العائلة.

 

قد يهمك ايضاً:

وزير البترول يعقد جلسة مباحثات مع الرئيس التنفيذي لشركة…

أسعار الذهب ..عيار 21 يسجل 3585 جنيها

قالوا كنا معه منذ أسبوع وتناولنت الغذاء معه بمنزله بالقاهرة ، ووعد بحضوره لقرية ابشان التابعة لمركز بيلا يوم الاثنين المقبل ، وأن شقيقته والدته أبلغوهم بوفاته الساعة 3 صباحاً ، في لحظة زهول

 

أكدوا أنه كان محبوباً بين أهالي القرية ودائما يتواجد هنا ويمارس كرة القدم مع الشباب ، فقد زوج شقيقه الأصغر منه وكان يجهز لتزويج شقيقه الآخري وكان يود أهله وذويه.

 

يوم إصابته كنا نتابع المباراة من التليفزيون وعندما أصيب انخلعت قلوبنا رحمه الله ، ولم نكن نتوقع أن تصل الإصابة لهذه الدرجة من التعب ، ودعونا الله أن يرحمه ويسكنه فسيح جناته.

 

أشار أخوال اللاعب الراحل أحمد رفعت أن حياة ابن شقيقتنا كانت لشقيقه وأهله ، فبعد وفاة والده رحمه الله عام 1997 تحمل المسئولية وكان عمره 4 سنوات ليساعد والدته ، ومهما عبرنا عن حزننا لوفاته فلن نعطيه حقه رحمه الله.

التعليقات مغلقة.