مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

افتتاح معرض “أهلا مدارس” الذي تنظمه جمعية البر والتقوي المصرية بدمياط الجديدة

افتتحت المهندسة شيماء الصديق، نائب محافظ دمياط، اليوم معرض “أهلا بالمدارس” للزى المدرسي والمستلزمات الدراسية، الذي تنظمه جمعية البر والتقوى المصرية بدمياط، بحضور المهندس صلاح عبد الهادي، نائب رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة، والدكتور عماد عوض، رئيس جمعية البر والتقوي المصرية.

 

حيث يستهدف المعرض بيع الزي المدرسى والمستلزمات الدراسية بسعر التكلفة، فضلاً عن توفير الكساء لعدد ٢٠٠٠ طفل مجانًا ، وذلك في إطار حرص الجمعية على مساعدة الأسر الأولى بالرعاية والتخفيف عن كاهلهم مع قرب العام الدراسى الجديد 

 

وتفقدت “نائب محافظ دمياط” أروقة المعرض، الذي يستمر حتى ٢ سبتمبر القادم، وكافة المستلزمات الخاصة بالمدارس من زى مدرسى لجميع المراحل الدراسية وأحذية وشنط وجميع الأدوات المكتبية.

 

وأشادت المهندسة شيماء الصديق، بجهود الجمعية بتلك المعرض الذى يتم تنظيمه مع اقتراب العام الدراسي لتوفير كافة احتياجات المدارس بأسعار أقل من السوق، وبذات الجودة للتخفيف الأعباء عن كاهل أولياء الأمور، مؤكدة حرص المحافظة على دعم ورعاية هذه المعارض لتوفير احتياجات المواطنين بأسعار مخفضة وذلك تنفيذًا لتوجيهات محافظ دمياط. 

 

وتفقدت “نائب محافظ دمياط” دار المسنين التابع لجمعية البر والتقوي، و اطمأنت على نزلاء الدار واشادت بالامكانيات المتوفرة لتوفير كافة أوجه الرعاية والدعم لكبار السن.

قد يهمك ايضاً:

التعليقات مغلقة.