مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

افتتاح مبنى جديد للمدرسة الفنية باللواء اللوجستي برعاية السلطات الكندية

14

متابعة – زينب مدكور:

أقيم صباح اليوم حفل تدشين المبنى الجديد للمدرسة الفنية للواء اللوجستي ، بتمويل من السلطات الكندية، في إطار التعاون بين الجيشين اللبناني والكندي. وحضر الحفل السفيرة الكندية في لبنان السيدة ستيفاني ماكولوم وقائد الجيش العماد جوزاف عون ومختلف الضباط والملحقين العسكريين وأعضاء فريق التدريب الكندي.

 

قد يهمك ايضاً:

وأكدت السفيرة ماكولوم خلال الحفل عزم بلادها على مواصلة دعم الجيش اللبناني ، بالنظر إلى أهمية دوره في الحفاظ على الأمن والاستقرار في لبنان. وأشاد بمهنية الضباط والجنود في القيام بواجباتهم.

وعلى صعيد آخر ، عبر العماد عون عن امتنانه وتقديره للاهتمام الذي أبدته السلطات الكندية والجيش الكندي في مساعدة لبنان والمؤسسة العسكرية على تجاوز المرحلة الصعبة الحالية ، مسلطاً الضوء على أهمية هذا المشروع في تعزيز القدرات اللوجستية للجيش واعتبر ان التعاون بين الجيشين اللبناني والكندي والذي اتخذ شكل انشاء مراكز تدريب وتقديم الهدايا والتجهيزات واقامة دورات تدريبية لوحدات الجيش المختلفة كان له اثر ايجابي على مختلف المستويات وساهم في تطويره. قدرات العسكريين وتطوير مهاراتهم في مختلف المجالات. وقال: “لا شك أن ما نواجهه اليوم على مختلف المستويات يضعنا أمام تحديات كبيرة ، لكن إيماننا بقدسية الرسالة التي نقوم بها من أجل بلدنا ، وثقة شعبنا بنا كذلك. المجتمع الدولي ، هذا هو الدافع لنا للاستمرار. أؤكد لكم مرة أخرى أن المؤسسة العسكرية ثابتة. وسيواصل أداء واجبه رغم كل التحديات لأن حماية وطننا على رأس أولوياتنا “.

التعليقات مغلقة.