مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

اعتزال نجم المهرجانات ” مسلم” ويوجهه رسالة غامضة للجمهور.

سارة عبدالدايم:

أعلن مغني المهرجانات “مسلم ” اعتزاله مجال الفن، وأخفى جميع أعماله وصوره عبر حسابه على تطبيق انستجرام منذ قليل في خطوة مفاجئة، وكتب لمتابعيه رسالة غامضة أعلن فيها قراره

مسلم
مسلم

وجاء قرار اعتزال مغني المهرجانات مسلم عبر منشور قال فيه: «سامحوني، لأول مرة أطلع عن حدودي فعلا وأقول إن هذا المجال لا يناسبني، كنت أحلم كثيرا أن أحقق حلمي ونجحت في ذلك والعلم عند الله إن كان صح أو غلط، بس عملت كل اللي عليا فعلا».

 

قد يهمك ايضاً:

وتابع مسلم: «مخدتش منه غير وجع قلب وانتهاك حقي إذا كان من منتج أو صاحب أو إن كان حتى حبيب، مش راجع غير وأنا مقتنع إنه أنا فعلا حر وقادر أصنع حاجات كتير مش أصنع حاجة علشان خاطر حد وأنا دوري مش موجود أساسا أشوفكم على خير».

 

كان من المقرر ان يحتفل مسلم مع محبيه في الزمالك بالنجاح الجماهيري الكبير الذي رافق أغنيته الشهيرة “خطر ياللي سيرتي تعباك”، التي كسرت حاجز 91 مليون مشاهدة على يوتيوب من قبل.

وحصد قرار الاعتزال تفاعل كبير من الجمهور ورواد مواقع التواصل الإجتماعي  للقرار حيث كان هناك تغريدات كثيرة تدعوا له بالمغفرة وتتمني له أن يستمر علي قرار الاعتزال .

الجدير بالذكر أن الرسالة التي وجهها مسلم إلي الجمهور أعتبرها البعض رساله يشوبها الغموض منتظرين منه أن يقوم بالتوضيح عن السبب الحقيقي الذي دفعه إلى قرار الاعتزال.

التعليقات مغلقة.