مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

اسلام النجار يتابع أعمال شفط تجمعات مياه الأمطار بشوارع مركز بسيون

كتب _ يوسف سلامة

 

تابع المحاسب اسلام النجار رئيس مركز ومدينة بسيون اليوم الجمعة، تكثيف عمليات شفط مياه الأمطار الغزيرة التي تعرضت لها مدينة بسيون والقري التابعة لها من الشوارع الي مدار الساعات الماضية تنفيذا لتعليمات الدكتور طارق رحمى محافظة الغربية بمتابعة جهود رفع مياه الأمطار من الشوارع.

، 

قال النجار، إنه تم متابعة أعمال شفط تجمعات مياه الأمطار بكافة شوارع مدينة بسيون ، فور سقوط الأمطار الغزير الذي شهدته المدينة مساء اليوم.

قد يهمك ايضاً:

محافظ الإسكندرية يستقبل سفير إيطاليا بالقاهرة لبحث سبل…

مياه القناة: الانتهاء من أعمال ربط خط ٥٠٠ مم بمركز…

وأضاف النجار ما زالت أعمال شفط تجمعات مياه الأمطار مستمرة، وقام فريق العمل التنفيذي برئاسة المركز، بالدفع بسيارات شفط المياه، لرفع تجمعات المياه بشوارع المدينة، بالإضافة إلى فتح صفايات الأمطار، والدفع بسيارات الكسح، لرفع التجمعات أولا بأول، وذلك نتيجة عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية وسقوط الأمطار.

 

ولفت أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى بنطاق المركز لمواجهة موجة الطقس غير المستقر وسقوط الأمطار من حيث جاهزية السيارات والمعدات، لمواجهة الأمطار واليقظة التامة، والتواجد الميداني بكافة شوارع وطرق المدينة، لمتابعة عمليات شفط المياه، والتجمعات والحد من الآثار الناجمة عن الأمطار والتعامل مع أي حالات طارئة قد تنتج عن سوء حالة الطقس.

التعليقات مغلقة.