مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

اسلام النجار  رئيس الادارة المركزية بمحافظ الغربية يتفقد لجان امتحانات الإعدادية

42

كتب _ يوسف سلامة 

 

تفقد المحاسب  اسلام النجار  رئيس الادارة المركزية لمكتب محافظ الغربية ، ، عددًا من لجان امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية في أول أيامها للاطمئنان على مدى توافر جميع الاستعدادات اللازمة لتوفير مناخ مناسب للطلاب لأداء الامتحانات بدون أي معوقات. والوقوف على الحالة العامة للمدارس والمؤسسات التعليمية التى يجرى بها إمتحانات بنطاق المركز .

رافق النجار اللواء عادل برغش رئيس مركز ومدينة بسيون خلال الجولة، حيث تفقد النجار لجنة مدرسة صلاح حتاتة الاعدادية واستفسر من الطلاب على مستوى الامتحان وعدم خروجه عن المقرر الدراسي.

 

قد يهمك ايضاً:

كما تابع النجار جولته بتفقد لجنة الإعدادية بنات واطمأن على انتظام اللجان وحسن سير الامتحانات واستقرارها، مشددًا على توفير الهدوء داخل اللجان ومواجهة أي حالات غش، فضلا عن إعطاء الطالب الوقت كاملا حتى انتهاء فترة اللجنة.

من جانبه وأوضح المهندس ناصر حسن أن 113466 طالب يؤدون امتحانات الصف الرابع، و 112045 طالب امتحانات الصف الخامس، إلى جانب 102868 طالب يؤدون امتحانات الصف السادس الابتدائي، كما يؤدي 46092 طالب امتحانات الصف الأول الثانوي، و 39952 طالب امتحانات الصف الثاني الثانوي، في حين يؤدي 106557 طالب امتحانات الصف الأول الإعدادي، و94458 طالب امتحانات الصف الثاني الإعدادي. بإدارات التعليم المختلفة على مستوى المحافظة

 

 

التعليقات مغلقة.