مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

استمرار توافد طلاب جامعة كفرالشيخ علي معسكر مصيف بلطيم 

بسيوني الجمل :

يواصل معسكر إعداد القادة لجامعة كفر الشيخ بمدينة مصيف بلطيم استقبال أفواج الطلبة حتي نهاية شهر أغسطس الجاري لتنفيذ خطة الجامعة في الأنشطة الطلابية والترفيهية التى تضعها الجامعة محورًا رئيسيًا من محاور التطوير والإنجاز فى خطة الجامعة والمبنية على الاستراتيجية الوطنية للتنمية المستدامة ورؤية مصر2030.

 

المعسكر ينفذ أنشطة الجوالة ورياضية واتحادات أسر وتكافل ونشاط اجتماعي وعلمي ومتميزين وثقافي وفني. 

 

برعاية الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ والدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وإشراف الدكتور رشدي العدوي منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة ومتابعة وتنفيذ الادارة العامة لرعاية الطلاب بالجامعة.

 

بحضور الدكتورة صباح أبو الفتوح عميد كلية التمريض بالجامعة.

 

قد يهمك ايضاً:

رئيس الجامعة العربية المفتوحة بالوطن العربي يؤكد أهمية…

رئيس جامعة كفرالشيخ يشهد بدء تدشين مبادرة «بداية جديدة لبناء…

أكد الدكتور ‏عبد الرازق دسوقي أن قطاع الأنشطة الطلابية بالجامعة يحظى بأولوية قصوى باعتباره وسيلة وأداة أساسية وفاعلة فى بناء شخصية الطلاب في إطار مشروع بناء الإنسان وتطوير العقل المصريو، أشار أن الجامعة لا تدخر جهداً وتعمل دائماً على توفير كافة الإمكانات التي تساعد أبناءها الطلاب على المنافسة في كافة المسابقات داخل الجامعة وخارجها.

 

أوضح الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن الجامعة من خلال الأنشطة الصيفية للطلاب ودعمها ، وتستهدف تعزيز فرص الطلاب فى ممارسة الأنشطة الرياضية والاجتماعية والثقافية فى بيئة ايجابية ، من خلال حرص الجامعة على إحداث دمج حقيقى وفعال للطلاب فى كافة المجالات التعليمية والتثقيفية والترفيهية.

 

أشار الدكتور رشدي العدوي منسق عام الانشطة الطلابية بالجامعة أن معسكر الجامعة فى بلطيم معسكر إعداد قادة يسعي إلى تربية وتنشئة أبناء الجامعة على تحمل مسئولياتهم الوطنية فى المستقبل القريب والبعيد بما يخدم الدولة المصرية واستراتيجيتها تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، ويتضمن البرنامج أنشطة تثقيفية وتوعوية بين ندوات ومحاضرات وورش عمل وبعض الانشطة الترفيهية والرياضية لاستمتاع الشباب بها على مصيف شاطئ بلطيم.

التعليقات مغلقة.