مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

استعدادات للاحتفال بخريجى المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بكفرالشيخ 

32

كتب – بسيوني الجمل :

أعلن الدكتور طارق عمارة عميد المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بكفرالشيخ ورائد عام الشباب .. عن بدء الترتيب لتنظيم حفل الخريجين للعام الجامعي 2022 – 2023 م .. لمشاركة الطلاب والطالبات فرحتهم وسعادتهم بيوم التخرج .. في يوم لا ينسي بعد سنين من الكفاح والجهد طوال أربع سنوات الدراسة.

 

أكد أنه سيتم الإعلان عن كافة تفاصيل الاحتفال من خلال قسم الإرشاد الطلابي.

 

قد يهمك ايضاً:

مؤتمر كلية طب بيطري كفرالشيخ : استخدام الذكاء الاصطناعي…

“بوصلة”.. مشروع تخرج لطلاب إعلام القاهرة 2024

حذر الدكتور طارق عمارة قائلاً : إدارة المعهد العالي غير مسئولة عن أية حفلات تتم خارج مظلة المعهد .. ومن يشارك فيها يتعرض للمساءلة القانونية.

 

أوضح أن الهدف من إقامة الحفل داخل الصرح الجامعى العريق .. تهنئة الخريجين بوصولهم إلى نهاية المرحلة التعليمية والحصول على شهادة البكالوريوس وبداية الرحلة المهنية.

 

أكد العميد الدكتور طارق عمارة .. أننا نعمل من أجل إعداد جيل جديد من الأخصائيبن الاجتماعيين تتلمذوا علي أيدي كوكبة من الأساتذة المتميزين .. ونقدم خالص الشكر والتقدير لأولياء الأمور علي الجهد المبذول خلال سنوات الدراسة .. وما تحملوه وما بذلوه من تضحيات من أجل استكمال رسالتهم تجاه أبناءهم .. حتى التخرج والحصول على شهادة البكالوريوس.

 

أكد أن أننا جميعا سنقف صفا واحدا يوم الاحتفال بالخريجين .. من إدارة المعهد العالي والسادة الوكلاء والأمين العام والمراقب العام ورؤساء الأقسام العلمية والتدريب والبحوث والجودة والامتحانات والإرشاد الطلابي والسادة أعضاء هيئة التدريس والتدريب وإدارة الخدمات الطلابية ومدير رعاية الشباب والسادة رواد لجان واتحاد الطلاب والمكتب التنفيذي لاتحاد الطلاب ولجانه والأسر الطلابية .. لنشارك الخريجين فرحتهم بالتخرج وحلم العمر.

التعليقات مغلقة.