مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

استدعاء «التربى» مكتشف واقعة العثور على سحر مؤمن زكريا

خالد علم :

 

في واقعة هي الأولى من نوعها في عالم الساحرة المستديرة، تم اكتشاف عمل سحر شيطاني للاعب النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر مؤمن زكريا.

 

حيث تم العثور على صور شيطانية وأكياس مربوطة في حوش والد الكابتن مجدش عبدالغني يحمل عمل سفلي للاعب النادي الأهلي السابق وإصابته بمرض نادر وهو مرض ضمور الأعصاب

ونستعرض لكم عبر موقع مصر البلد  في السطور التالية تعليق التربي مكتشف سحر مؤمن زكريا.

وجد حارس مقابر القاهرة أعمالًا على أوراق مسحورة باسم اللاعب مؤمن زكريا وذلك خلال حفره في الأرض لزرع شجرة ما أثار الذعر والجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي في ظل ما يعانيه مؤمن زكريا من مرض نادر يسبب ضمور للعضلات.

قد يهمك ايضاً:

عزوز : تنفيذ أكثر من ١٠٠٠ ندوة إرشادية لتوعية المزارعين…

في ذكري رحيلها .. فودة ينعي والدته : فقدت السند والضهر

ووجد حارس المقابر أوراقًا عليها طلاسم وكلمة مرض بجانب عروسة مُعلق عليها صورة مؤمن زكريا وزوجته، مشير إلى إنه وجد صور و3 أكياس مربوطين داخل مقبرة

وبتاء عليه استدعت جهات التحقيق المختصة بالقاهرة، «التربي» صاحب واقعة العثور على سحر مؤمن زكريا داخل المقابر، على خلفية العثور على طلاسم وعروسة وأعمال بالموت والمرض داخل المقابر، وذلك لفحص الواقعة. 

 

وكان قد تصدر اسم مؤمن زكريا، لاعب الأهلي والزمالك السابق، حديث وسائل التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة بعد أنباء العثور على أوراق سحر تحمل اسمه بإحدى المقابر.

 والجدير بالذكر يذكر أنه في عام 2021 ظهر محمد قطامش، المعالج الروحاني وعضو بالهيئة العالمية لتحفيظ القرآن، قائلًا: إصابة مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي، بسبب سِحر تعرض له لرفضه التوقيع لأحد الأندية.

مؤمن زكريا

 

التعليقات مغلقة.