مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

احصل على شقة المستقبل في أفضل كمبوندات في العاصمة الإدارية الجديدة

5

نبذة عن مدينة العاصمة الإدارية الجديدة

 

تم الإعلان عن إنشاء عاصمة جديدة للبلاد عام 2015، خلال فعاليات مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي ووزير الإسكان مصطفى مدبولي.

 

يقع العاصمة الإدارية الجديدة شرق مدينة القاهرة، على حدود مدينة بدر شرق الطريق الدائري الإقليمي، وتوجد بالقرب من مدينة المستقبل، ومدينتي، ومدينة العاشر من رمضان، والقاهرة الجديدة.

 

تبلغ مساحة العاصمة الإدارية الجديدة 170 ألف فدان، أي ما يعادل 714 كيلو متر مربع، وهي مدينة متكاملة المرافق والخدمات، وتضم شبكة مياه، وشبكة كهرباء، وشبكة اتصالات، ومحطات مياه، محلات للبيع في العاصمة الإدارية وشبكات طرق ومواصلات بالإضافة إلى مطار دولي.

أفضل مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة

 

منذ الإعلان عن بدء التنفيذ في مدينة العاصمة الإدارية الجديدة تنافست كل شركات التطوير العقاري في السوق المصري والعالمي أيضا، حيث أنها قدمت عدد من المشروعات الاستثنائية.

 

يعتبر كمبوند المقصد العاصمة الإدارية وكمبوند طلة العاصمة الإدارية من أهم الكمبوندات التي تم تقديمها في المدينة وفيما يلي أهم التفاصيل حول كل كمبوند منهم.

نبذة عن كمبوند طلة العاصمة الإدارية الجديدة

 

يعد كمبوند طلة العاصمة الإدارية هو المشروع رقم أربعة لشركة نيو بلان العقارية داخل المدينة، وهو من أجمل الكمبوندات السكنية هناك، ويقع في الحي السكني السابع أفضل أحياء العاصمة الجديدة.

 

يعتبر موقع كمبوند طلة من أول المميزات التي يتمتع بها الكمبوند، حيث أنه يوجد بالقرب من محطة المونوريل، وحي السفارات، والحي الدبلوماسي الشهير، كما أنه يوجد على بعد مسافة قليلة من مطار العاصمة الإدارية الجديدة الدولي.

 

تم إنشاء كمبوند طلة على مساحة 30 فدان، وتم تخصيص معظم المساحة للمساحات الخضراء والحدائق، ويقدم المشروع وحدات شقق سكنية فقط بمساحات متنوعة تبدأ من 126 متر مربع.

خدمات كمبوند طلة العاصمة الإدارية الجديدة

 

يتمتع الكمبوند بالعديد من الخدمات الاستثنائية التي تجعل من الكمبوند تحفة معمارية، ومجمع سكني مميز، وفيما يلي أهم خدمات كمبوند طلة:

  • حمامات سباحة مميزة مصممة لتناسب مختلف الفئات العمرية الراغبة في ممارسة رياضة السباحة داخل الكمبوند.
  • مسارات لممارسة الجري وركوب الدراجات، أو حتى التنزه والتمشية.
  • مطاعم وكافيهات مميزة تقدم أشهى الأطباق والمشروبات المميزة.
  • كاميرات مراقبة تعمل على مدار 24 ساعة وتشمل كافة أرجاء الكمبوند.
  • كلوب هاوس يقدم أنشطة اجتماعية رائعة.
  • مول تجاري ضخم يوفر مختلف المنتجات التي يبحث عنها الناس أثناء عملية التسوق.

مميزات كمبوند طلة العاصمة الإدارية الجديدة

 

يمتلك كمبوند طلة مميزات كثيرة جدا تجعل منه فرصة استثنائية للاستثمار، حيث أنه يوجد في الحي السكني السابع أرقى أحياء العاصمة الإدارية الجديدة، كما أنه يمتد على مساحة شاسعة 30 فدان، وفرت مساحات خضراء كبيرة للراحة والاستجمام.

 

قد يهمك ايضاً:

طلاب “هندسة” الجامعة الألمانية بالعاصمة الإدارية…

تنفيذ 24432 وحدة سكنية بالمبادرة الرئاسية ” سكن لكل…

كمبوند طلة العاصمة الإدارية من تطوير شركة نيو بلان العقارية، وهي شركة لها ثقلها في مجال التطوير العقاري، حيث أن طلة هو المشروع الرابع لها داخل المدينة، مما ينبئنا عن نجاح مشروعات الشركة المستمرة، وبالتالي فهي فرصة استثمارية مضمونة.

 

تم تصميم كمبوند طلة على أحدث الطرز الأوروبية العصرية، والتي تناسب أصحاب الذوق الرفيع، كما أنها تتمتع بخدمات الأمن والحراسة، والخدمات الرياضية المتكاملة.

 

أسعار وأنظمة سداد كمبوند طلة العاصمة الجديدة

 

جاءت أسعار الوحدات في كمبوند طلو العاصمة الإدارية الجديدة مناسبة للخدمات والمرافق التي تتوفر في الوحدة وتعمل على راحة السكان، وتبدأ الأسعار من 2,200,000 جنيه مصري.

نبذة عن كمبوند المقصد العاصمة الإدارية الجديدة

 

كمبوند المقصد واحد من أشهر المجمعات السكنية التي تم تنفيذها مؤخرا في العاصمة الإدارية، حيث أنه يتمتع بالأصالة والرقي، ويمتلك موقعا حيويا في الحي الثالث بقلب المدينة.

 

يمتد كمبوند المقصد العاصمة الإدارية على مساحة ضخمة تبلغ 211 فدان، وقامت الشركة المطورة بتخصيص أغلب هذه المساحة من أجل تنفيذ المساحات الخضراء والمتنزهات، بينما تركت المساحة الأقل الأبنية والإنشاءات.

 

تم تطوير كمبوند المقصد من قبل شركة سيتي إيدج للتنمية والاستثمار العقاري، وتقدم داخل الكمبوند وحدات متنوعة ما بين التوين هاوس والتاون هاوس والشقق والفلل،بمساحات تبدأ من 140 متر مربع.

خدمات كمبوند المقصد العاصمة الإدارية

 

  • يضم الكمبوند مساحات خضراء كثيرة صالحة للتنزه والتمشية والاستجمام.
  • مسارات خاصة للمشي والجري وركوب الدراجات بعيدة عن مسارات السيارات.
  • كاميرات مراقبة تعمل طوال اليوم لمراقبة كل حركة داخل الكمبوند.
  • يوجد فرق أمنية مدربة على اعلى مستوى ومزودة بأحدث الأجهزة الأمنية.
  • منطقة تجارية للتسوق، تضم مختلف المنتجات والخدمات التي يريدها العملاء.
  • كافيهات ومطاعم على مستوى عال من العصرية والأناقة في خدمة الزبائن.
  • مسجد لإقامة الصلوات والشعائر الدينية.
  • نادي رياضي يحتوي على عدد من الملاعب الرياضية المجهزة.

مميزات كمبوند المقصد العاصمة الإدارية الجديدة

 

يعتبر كمبوند المقصد من أكثر المشروعات العقارية الموجودة في العاصمة الإدارية عصرية وأناقة، حيث أنه يمتلك تصميمات عصرية، داخلية وخارجية، كما أنه يوفر أكبر قدر من الرفاهية والراحة للعملاء.

 

موقع كمبوند المقصد في الحي السكني الثالث من أهم المميزات التي يتمتع بها الكمبوند، حيث أنه قريب من أهم المعالم الموجودة في العاصمة، مثل فندق الماسة، و حديقة النهر الأخضر وغيرها.

 

يحتوي كل مبنى في كمبوند المقصد على جراج خاص للسيارات، مما يحافظ على الهدوء والنظام داخل الكمبوند، كما أن الكمبوند يمتد على مساحة شاسعة تبلغ 211 فدان.

 

أسعار وأنظمة السداد في المقصد

 

أعلنت شركة سيتي إيدج العقارية المطورة للمشروع عن أسعار الوحدات في كمبوند المقصد، والتي جاءت متغيرة طبقا لنوع الوحدة ومساحتها، وتبدأ الأسعار في كمبوند المقصد من 5 مليون و800 ألف جنيه مصري.

 

وأعلنت الشركة عن عدد من أنظمة السداد الميسرة والتي توفر لك فرصة امتلاك وحدة في الكمبوند من خلال تسديد نسبة من قيمة الوحدة مقدم حجز، وتبدأ من 5%، ويتم تقسيط المبلغ المتبقي على فترة تصل إلى 7 سنوات بدون فائدة.

التعليقات مغلقة.