مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

اتفاق الاتحاد المصري مع ميكالي لقيادة منتخب الشباب

حازم سمير:

توصل مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، إلى اتفاق نهائي مع المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي لتولي قيادة منتخب الشباب مواليد 2005. 

 

الاتفاق ينص على أن يتولى ميكالي مهمة تدريب الفريق لمدة 4 سنوات، حيث يتوقع أن يبدأ العمل مع الفريق في المرحلة المقبلة بعد الحصول على الموافقات اللازمة من وزارة الشباب والرياضة.

 

 

يأتي هذا التعاقد ضمن خطة طموحة من الاتحاد المصري لكرة القدم لتجهيز منتخب الشباب للمنافسات على أعلى المستويات،حيث يسعى الاتحاد إلى تحقيق نتائج ملموسة في بطولة أمم إفريقيا.

 

قد يهمك ايضاً:

الصمغ العربي استخداماته فوائده

بركلات الترجيح المصري البورسعيدي الي دور ال 16 علي حساب…

التحركات الأخيرة للاتحاد تأتي في إطار التطلعات الكبيرة للجماهير المصرية لرؤية منتخب قوي قادر على المنافسة في المحافل الدولية.

 

 

يتمتع المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي بخبرة كبيرة في تدريب المنتخبات الشبابية، حيث سبق له قيادة المنتخب البرازيلي الأولمبي إلى تحقيق الميدالية الذهبية في أولمبياد ريو 2016،

 

 يُعد ميكالي من أبرز المدربين المتخصصين في العمل مع اللاعبين الناشئين وتطوير مواهبهم، وهو ما جعل الاتحاد المصري يختاره لهذه المهمة الصعبة والطموحة.

 

  

تأتي هذه الخطوة كجزء من خطة طويلة الأمد لتطوير كرة القدم المصرية على مستوى الشباب، من المتوقع أن يسهم ميكالي في بناء جيل جديد من اللاعبين القادرين على رفع راية مصر في المحافل الدولية.

التعليقات مغلقة.