مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

“إينماد” (DINAME) و “أس آي جي” (SIG) يكشفان عن مجموعة صلصات “البستان” (El Boustane) بعبوات كرتونية في الجزائر

 

أعلنت شركة الأغذية الزراعية “إينماد” (DINAME)، بالتعاون مع شركة “أس آي جي” (SIG) الرائدة في مجال توفير حلول التعبئة والتغليف المعقمة، عن إطلاق سلسلة جديدة من صلصات “البستان” المتميزة بتغليفها الكرتوني في الجزائر.

قد يهمك ايضاً:

إشكالية المساكن الإدارية في المغرب: بين نقص التشريعات…

أهمية رقمنة القطاع الفلاحي في تعزيز الشفافية والكفاءة

تقدم شركة “إينماد” مجموعة متنوعة من الصلصات المعبئة باستخدام عبوات كرتونية صغيرة من “أس آي جي” بأحجام مختلفة. وتشمل هذه المجموعة صلصة الطماطم بحجم 300 مل، وصلصة البشاميل بحجم 250 مل، إضافةً إلى صلصة البيتزا بحجم 330 مل. كما ان جميعها معبأة محلياً باستخدام ماكينة التعبئة المعقمة “أس آي جي سمول 12” (SIG Small 12 Aseptic) الأولى من نوعها في الجزائر.

توفر صلصات “البستان” المتوفرة في عبوات كرتونية معقمة مستوى عالٍ من الراحة للمستهلكين، إذ تحافظ المنتجات المعبأة بشكل معقم في عبوات كرتونية على جودتها العالية وقيمتها الغذائية، كما يمكن تخزينها لفترات طويلة دون الحاجة إلى التبريد أو المواد الحافظة. ولأول مرة في الجزائر، يتم تعبئة صلصات “البستان” في عبوات كرتونية من “أس آي جي” مباشرةً في المصنع.

أعربت عائلة “فيرادجي” (Ferradji)، مالكة “إينماد”، عن تقديرها للأداء الفعّال الذي قدمته ماكينة التعبئة المعقمة “أس آي جي سمول 12″، قائلةً: “نحن ممتنون لفريق “أس آي جي” لدورهم الفعال في ضمان نجاح إطلاق المنتج. لقد كانت مرونة وكفاءة خط التعبئة استثنائية، وقد فاقت كل التوقعات. بفضل تقنيات التغليف المبتكرة والجودة العالية لصلصات “البستان”، نحن الآن على ثقة تامة بقدرتنا التنافسية ضمن القطاع.”

كما أكد عبدالغني الأديب، رئيس ومدير عام “أس آي جي” لمنطقة الهند والشرق الأوسط وإفريقيا، على أهمية هذا الإنجاز قائلاً: “تعد هذه الخطوة بمثابة الظهور الأول لمنتجات تم تعبئتها باستخدام ماكينة التعبئة المعقمة “إس آي جي سمول 12” في الجزائر. لقد ساهمت قدرة الماكينة على التعامل مع مختلف الأشكال والأحجام في مساعدة “إينماد” على طرح ابتكارات جديدة في السوق الجزائري. ويشكل هذا الإطلاق فرصة استراتيجية لنا لتوسيع نطاق تواجدنا في السوق واستكشاف طرق جديدة للنمو في شمال أفريقيا.”

ومن خلال عملية إطلاق صلصة الطماطم التي بادرت بها “البستان” في يونيو 2023، قامت الشركة بإرساء حجر الأساس لعمليات الإطلاق اللاحقة، والتي تضمنت صلصة البشاميل في نوفمبر 2023 وصلصة البيتزا في ديسمبر 2023. ويمكن للمستهلكين التطلع للمزيد من المنتجات المبتكرة من “البستان”، بما في ذلك الصلصات والكريمات الإضافية كجزء من التزامها الراسخ بالتميز في مجال الطهي والأطعمة.

تتمتع ماكينة التعبئة المعقمة “أس آي جي سمول 12” بالقدرة على تعبئة ما يصل إلى 12,000 عبوة كرتونية بشكل معقم في الساعة الواحدة، ويمكنها إنتاج نوعين من العبوات هما “أس آي جي سمول بلوك” (SIG SmallBloc) و “أس آي جي سمول فيت” (SIG SmallFit). كما يمكن اختيار الحجم من بين ستة أحجام مختلفة تتراوح بين 150 إلى 350 مل، مما يوفر مرونة كبيرة لتلبية احتياجات الإنتاج المتنوعة.

التعليقات مغلقة.