مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

إنجاز جديد .. برنامج «علم الاجتماع» بكلية الآداب جامعة كفرالشيخ يحصل علي الجودة 

44

كتب – بسيوني الجمل :

سلم الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ .. شهادة اعتماد الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد .. للدكتور وليد البحيري عميد كلية الآداب ووكلاء الكلية وأعضاء هيئة تدريس قسم علم الاجتماع .. بمناسبة حصول برنامج علم الاجتماع بالكلية علي الاعتماد والجودة .. في إنجاز جديد للكلية التي تحرص دائما علي تطوير برامجها ونشر ثقافة الجودة في التعليم

 

 

أعرب رئيس الجامعة الدكتور عبدالرازق دسوقي .. عن بالغ سعادته بحصول برنامج علم الاجتماع على الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد .. قدم التهنئة لكلية الآداب وجميع القائمين عليها.

 

قد يهمك ايضاً:

تكريم”كيم تك” للأجهزة العلمية في ملتقى كلية…

أشار الدكتور عبدالرازق دسوقي إلى أن الجامعة تواصل تحقيق الإنجازات والنجاحات المتميزة .. من خلال حصول كلياتها على الاعتماد الأكاديمي لتحقيق التميز والتطوير المستمر .. بما يضمن تحقيق الرقي والتقدم للجامعة .. أكد حرص الجامعة الدائم على تطوير برامجها التعليمية لتأهيل خريجيها وتطوير مهاراتهم وقدراتهم لمواجهة متطلبات سوق العمل المحلى والاقليمي والدولي .. قال أن الجامعة تعمل وفقاً لخطة استراتيجية تستهدف تأهيل جميع برامجها للاعتماد الدولي من الهيئة القومية لضمان الجودة والاعتماد .. وجه الشكر لكلية الآداب ومركز ضمان الجودة بالجامعة .. لجهودهم المتواصلة لتأهيل برامج الكليات للحصول على الاعتماد. 

 

أشار الدكتور اسماعيل القن نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث .. إلى أن حصول برنامج علم الاجتماع بكلية الآداب على الاعتماد .. يأتي نتيجة تطبيق الكلية للخطة الاستراتيجية للجامعة .. ومواكبة أعمال التطوير ورفع كفاءة القدرات المادية والبشرية التي تشهدها الكلية .. وجه الشكر لوحدة ضمان الجودة بالكلية لتوفير الاحتياجات اللازمة للبرامج للتأهيل للاعتماد.

 

حرص الدكتور وليد البحيري عميد كلية الآداب أن يقدم التهنئة لجميع منسوبي الكلية من السادة وكلاء الكلية ، ومدير وحدة ضمان الجودة ، وفريق العمل ، ورؤساء الأقسام العلمية ، ومنسقي البرامج التي تم اعتمادها ، وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة ، وجميع العاملين بالجهاز الإداري بالكلية ، والطلاب .. مع استمرار الجهود العلمية والبحثية والإدارية بالكلية لتحقيق التميز والتطوير والابتكار في جميع برامج وأقسام وإدارات الكلية.

التعليقات مغلقة.