مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

إمام عاشور: جاهزون للتتويج بكأس السوبر الإفريقي 

عبد الرحمن رضا:

قال إمام عاشور، نجم وسط ميدان نادي الأهلي، إن الفريق يدرك جيدًا المهمة التي تنتظره يوم الجمعة عندما يواجه غريمه التقليدي الزمالك في كأس السوبر الأفريقي يوم الجمعة 27 سبتمبر في الرياض.

 

ستنطلق المباراة المرتقبة على ملعب Kingdom Arena المباع بالكامل في الساعة 21:00 بالتوقيت المحلي (18:00 بتوقيت جرينتش) حيث يواجه حامل الرقم القياسي في دوري أبطال أفريقيا، الأهلي، بطل كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، الزمالك.

 

وفي حديثه لـCAFOnline في لقاء حصري بالقاهرة قبل سفر الفريق إلى الرياض، تحدث عاشور عن أهمية رفع اللقب التاسع ولماذا سيكون من الخاص القيام بذلك ضد منافسيهم.

 

مع بقاء أيام قليلة فقط على المواجهة المرتقبة، كيف تسير الاستعدادات في المعسكر؟

 

إمام عاشور: من الطبيعي أن يركز جميع اللاعبين على الاستعداد للمباراة الكبرى، فالجميع يدركون مسؤوليتهم وكيف يجب علينا أن نغطي بعضنا البعض في هذه المباراة، لن تكون مباراة سهلة ولكن إن شاء الله سنتمكن من استعادة الكأس.

 

ما هو حجم التحدي الذي ستواجهه عندما تعلم أن المباراة ستقام أمام منافسك نادي الزمالك؟

 

بالطبع، هذه المباريات دائمًا ما تكون قوية، وستكون هذه المباراة أكثر صعوبة بسبب مواجهتنا لمنافسينا، لكن لا يمكننا أن نسمح لهذا الأمر بتشتيت انتباهنا عن استعداداتنا. نحن بحاجة إلى اللعب على أرض الملعب وليس على أرض الخصم.

 

قد يهمك ايضاً:

طبيب الزمالك يكشف عن حجم إصابة حارس مرمي الفريق

جوزيه جوميز .. حققنا بطولة مهمة للجمهور ولنادي الزمالك…

برأيك ما هي العوامل الحاسمة للفوز بمثل هذه المواجهة؟

 

يجب على اللاعبين أن يظلوا متحدين طيلة هذه المباراة، ونحن نعتمد بالتأكيد على دعم جماهيرنا، إن شاء الله سننتصر، ولكن التضامن قد يكون العامل الحاسم هنا.

 

ماذا يعني رفع هذا اللقب بالنسبة لك شخصياً كلاعب كرة قدم؟ 

 

شاركت في النسخة الأخيرة من بطولة كأس السوبر الإفريقية توتال إنرجيز، وكانت هذه أول تجربة لي في هذه البطولة، ولكن للأسف لم أتمكن من الحصول على هذا اللقب، لأن الدور لم يكن للأهلي، وحاليا يركز فريقنا بالكامل على الفوز على الزمالك، وهو ما سيكون له أثر أكبر في مسيرتي الكروية.

 

قدمت موسما رائعا مع الأهلي في العديد من المسابقات، ما الذي ساهم في ذلك؟

 

بالطبع اللعب للأهلي وسط مجموعة من اللاعبين الكبار الذين يساعدونك على الاندماج السريع مع الفريق يصنع الفارق، ولا أشعر بالغربة لأن هؤلاء اللاعبين يمنحونني انطباعا بأنني هنا منذ الطفولة، وهذا أمر ضروري للاعب كرة القدم.

 

كلمة أخيرة للجماهير قبل مباراة الجمعة؟

 

لا شك أننا نعتمد على دعم أنصارنا، ونأمل أن يرافقونا كما هو الحال دائمًا، وإن شاء الله سنحتفل جميعًا معًا في نهاية المباراة.

التعليقات مغلقة.