مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

إقامة مذهلة في فنادق ياس بلازا في ختام موسم الفورمولا 1

20

يزداد الترقب والحماس في انتظار انطلاق سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا 1 للعام 2023، حيث يستعد العالم للحظات من التشويق والإثارة على الحلبة، ولا شك في ان فنادق ياس بلازا هي المكان المثالي لعيش تجربة لا مثيل لها لسباقات الفورمولا 1.

تبعد فنادق ياس بلازا خطوات فقط من حلبات الفورمولا 1 الرائعة، لتتيح للضيوف عيش أجواء السباق الحماسية أثناء تواجدهم في غرفهم المريحة، حيث تضم المجموعة ستة فنادق تحمل أرقى العلامات التجارية العالمية وتوفر للضيوف مزيجًا من الراحة والأناقة مع سهولة التنقل بفضل وجودهم في قلب جزيرة ياس وإلى جانب حلبة مرسى ياس – ما يعني أن تلك الفنادق تقع في قلب الحدث.

وتمتاز فنادق ياس بلازا بقربها من مطار أبوظبي الدولي، ووقعها على بعد مسافة بسيطة مشيًا على الأقدام من بوابات حلبة مرسى ياس، لتعد ضيوفها برحلة لا مثيل لها إلى حيث الإثارة والتشويق في سباقات مدهشة وتجربة متكاملة للفورمولا 1. 

كراون بلازا أبوظبي – جزيرة ياس

بأسعار تبدأ من 4,485++ درهمًا إماراتيًا 

يقع فندق كراون بلازا من فئة أربعة نجوم على مسافة قريبة من شاطئ سيان وملاعب ياس لينكس الخضراء للجولف، ويتمتع بإطلالات جميلة وموقع فريد في قلب الفعاليات والأحداث المميزة في جزيرة ياس – بما فيها سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا 1 في حلبة ياس مارينا والعديد من الوجهات الترفيهية العائلية. كما يضم الفندق ثلاثة مطاعم راقية تقدم للضيوف الأطباق الآسيوية والأوروبية واللبنانية لتجربة ذات طابع عالمي متفرد. 

reservations.cp@yasplazahotels.com

02 656 2512

ستايبريدج سويتس أبوظبي – جزيرة ياس

بأسعار تبدأ من 4,150++ درهمًا إماراتيًا 

يعد فندق ستايبريدج سويتس ضيوفه بالراحة التامة لفترات الإقامة الطويلة والمتعة العائلية في الوجهة الأروع بأبوظبي، حيث يقدم لهم جميع ما يحتاجون إليه لحياتهم العائلية المريحة بأسلوب راقٍ يعكس روعة جزيرة ياس. كما يقع الفندق على مقربة من حلبة مرسى ياس التي تستضيف فعاليات سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا 1.

reservations.cp@yasplazahotels.com

02 656 2512

فندق راديسون بلو أبوظبي جزيرة ياس

بأسعار تبدأ من 4,190++ درهمًا إماراتيًا 

التعليقات مغلقة.