مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

إطلاق مبادرة five in one بتنظيم شباب يدير شباب”YLY”

14

 

كتبت:- بسملة حسام

قام متطوعي وزارة الشباب والرياضة (YLY ) بتنظيم مبادرة 5in1، حيث تمت يوم الثلاثاء 19-9-2023 في جميع محافظات الجمهورية، ومنها تم في القاهرة في المركز الاولمبيي بالمعادي من الساعه السادسه مساءً للساعه 10مساءً، تمت الفاعليه تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

حيث تم تقديم العديد من الموضوعات المختلفه خلال الفاعليه عن:-“الانتماء، السلوكيات الصحيحه، ومشاريع الوزارة، والتطوع، التسويق”، ومعاه تم عرض فيديوهات خاصه بكل موضوع، وتم عرض فقرة ترفيهيه، وذلك بحضور مسؤول المشروع استاذ شهاب جمال الدين، حيث كان يوجد شعور بالحماس والسعادة بين الشباب وتفاعلهم مع كل الموضوعات والمسابقات التي قدمت.

وأعطى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة إشارة بدأ إنطلاق مبادرة”five in one” ضمن مشروع متطوعي وزارة الشباب والرياضة YLY عن طريق الفيديو كونفرانس.

حيث أكد الدكتور أشرف صبحي من خلال الحدث على سعي الوزارة جاهده لتعزيز روح الانتماء والتفاعل بين الشباب من خلال توسيع نطاق المشاركه الشبابية وتعزيز ثقافة العمل التطوعي من خلال مشاركتهم الفعاله في مشروعات الوزارة وأنشطتها ومبادراتها.

واضاف أن مشروع YLY التطوعي من أهم المبادرات التي قمنا بتنفيذها في وزارة الشباب والرياضة والذى يهدف إلى بناء قدرات الشباب وتمكينهم من المشاركة الفعالة في الحياة العامة وتعزيز التواصل بينهم في شتي المحافظات.”

قد يهمك ايضاً:

وصرح وزير الشباب والرياضة أن فاعلية ‘Five in One’ فرصة مهمة للشباب للتعبير عن آرائهم وتطلعاتهم، والمساهمة في صنع القرار ووضع السياسات التي تلبي احتياجاتهم. نحن نولي أهمية كبيرة لصوت الشباب ونعمل جاهدين لضمان مشاركتهم الفعالة في جميع المجالات، بما في ذلك الشباب والرياضة.”

يذكر أن مشروع متطوعي وزارة الشباب والرياضةYLY هو أحد المشاريع التطوعية التى أطلقها معالى الوزير الدكتور أشرف صبحي خلال عام ٢٠١٨، بهدف توسيع قاعدة المشاركة الشبابية وتدريب وتأهيل الشباب، وهذا الموسم الخامس لهم.

 

 

 

 

 

 

التعليقات مغلقة.