مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

إطلاق اسم علي حميدة على أحد الشوارع مدينة مطروح

0

كتب _ يوسف سلامة

عقدت محافظة مطروح المجلس التنفيذى الأول لعام 2021 برئاسة اللواء  خالد شعيب محافظ مطروح  و بحضور الدكتورة دينا عثمان نائب محافظ مطروح واللواء أشرف ابراهيم السكرتير العام والعميد حاتم السبع السكرتير المساعد والشيخ محمد الحبونى رئيس مجلس عمد ومشايخ مطروح  ورؤساء المدن ووكلاء الوزارات ورؤساء ومديري المديريات والادارات بالمحافظة .

حيث  استعرض صالح حمد مدير إدارة المجالس جدول أعمال المجلس التنفيذى ومنها طلب  إطلاق  عدد من الأسماء على المنشآت  والشوارع بمطروح  تخليداً لذكرى الراحلين والشهداء من أبناء مطروح  حيث وافق المجلس على اطلاق اسم الفنان الدكتور على حميدة على إسم الطريق الجديد  الواصل بمنطقة إبنى بيتك بعلم الروم حتى القية الاوليمبية بالكيلو 9

وقد شيع أهالي محافظة مطروح  جثمان الفنان علي حميدة من مسجد الفتح بمدينة مرسى مطروح بالمقابر الشرقية بالسواني وصلى أهالي مطروح علي جثمان الفنان علي حميدة بمسجد الفتح بمدينة مرسى مطروح بحضور مئات المواطنين وقد توافد المواطنين والأهالي وجيران الفنان علي حميدة لتقديم واجب العزاء وذلك وسط اختفاء ممثلي الوسط الفني والاقتصار على الجيران والأقارب. .

وكان أهل الفنان علي حميدة قد استقبلوا واجب العزاء أمام منزل الأسرة بمنطقة السنوسية بمدينة مرسى مطروح.وقدم اللواء خالد شعيب محافظ مطروح واجب العزاء في الفنان علي حميدة ناعيا أهله وذويه حيث قام بالاتصال تليفونيا بشقيق الفنان وتعزيته.
قد يهمك ايضاً:

مشاركة عربية في حفل توقيع كتاب في الثقافة الأفرويمنية في…

غداً .. جاليري مصر يقدم ” عوالم مستقرة ” للفنانة…

وعلى الرغم من أن علي حميدة لم يتعاف بشكل كامل إلا أن الأطباء سمحوا له بالخروج من المستشفى بناء على رغبته، حيث إنه طلب منهم استكمال العلاج بالمنزل وفضل “حميدة” التواجد في منزله بمدينة مرسى مطروح لتلقي العلاج وسط رعاية عدد من أفراد عائلته، وبعض الأطباء المشرفين على علاجه.

ويوم الإثنين الماضي أعلنت أسرة علي حميدة إصابته بمرض السرطان حيث كان يعاني حصوة في المرارة أدت إلى انسداد، وحدوث مضاعفات صحية في القولون.وانتقل الفنان علي حميدة إلى مستشفى مطروح العام بعدما اشتد المرض عليه وتدهورت حالته الصحية حتى أعلنت أسرته خبر وفاته عصر أمس
كما كشف عادل نافع، ابن شقيقة الفنان الراحل علي حميدة، أسرارًا جديدة في حياة المطرب الراحل قبل وفاته وقال ابن شقيقة علي حميدة باكيًا، في فيديو من أمام قبر الراحل، أنه كان يطلب منه في أواخر أيامه ألاّ يتركه وحيدًا، كم رفض سماع أي أغنية قبل لحظات من الوفاة، وتبرأ من الغناء قبل وفاته، وطلب عادل نافع من محبي علي حميدة ألا يتذكروه بالغناء الذي تبرأ منه، وأن يدعون له ويتصدقون عليه.

أضاف أن الراحل مكث في المستشفى 23 يومًا قبل وفاته لم يترك فيهم فرضًا أو صلاة، بل كان يذكر من حوله بالصلاة، وكان ذاكرًا حامدًا لله، وتذكر شقيقه الراحل ووصيته بحمد الله دائمًا.

.

التعليقات مغلقة.