مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

إصابة كارفخال نجم ريال مدريد بالرباط الصليبي وحكيمي في الصورة

 

كتب : أمير نزيه

أصيب كارفاخال نجم ريال مدريد بالرباط الصليبي إثر احتكاكاً مع يريمي بينو لاعب فياريال، ليسقط بعدها  على الأرض بعد أن عجز عن الوقوف على قدميه وهو يصرخ ويبكي.

ونشر كارفاخال صورةً له من داخل سيارة إسعاف عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام»، وكتب: «تم التأكد من تعرضي لإصابةٍ خطيرةٍ في الرباط الصليبي، وسأخضع لعملية جراحية، وسأبقى بعيداً عن ملاعب كرة القدم لعدة شهور».

وتابع نجم ريال مدريد: «أنا أتطلع بالفعل قدماً لبدء مسار التعافي والعودة إلى الملاعب كالوحش.. شكراً لكم جزيلاً على رسائلكم، أنا أشعر بالحب الكبير».

قد يهمك ايضاً:

خادم الحرمين الشريفين و ولي العهد يهنئان الرئيس السيسي…

إصابة كارفخال نجم ريال مدريد بالرباط الصليبي وحكيمي في…

ومع إصابة كارفاخال بالرباط الصليبي، سيكون ريال مدريد مجبرًا على التحرك من أجل الحصول على لاعب جديد في مركز الظهير الأيمن، سواء في الشتاء المقبل أو خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة على أبعد تقدير.

وأربكت إصابة كارفاخال بالرباط الصليبي حسابات ريال مدريد الساعي إلى التعاقد في المستقبل مع المغربي أشرف حكيمي ظهير باريس سان جيرمان، والذي سبق له اللعب ضمن صفوف “النادي الملكي” خلال بداية مشواره الكروي.

وكان أشرف حكيمي قد دخل حسابات ريال مدريد ولكن المقابل المادى الكبير قد يدفع الملكي للتراجع عن إتمام التعاقد مع حكيمى إلا بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان .

ريال مدريد سيلجأ إلى حلول يسهل الحصول عليها، تمامًا مثل ترنت ألكسندر أرنولد مدافع ليفربول الذي ينتهي عقده مع النادي الإنجليزي بنهاية هذا الموسم، ما يجعل هذه الصفقة متاحة أكثر من حكيمي الذي يعني التحرك من أجله -في الصيف المقبل- دفعَ مبلغ مالي لا يقل عن 50 مليون يورو للظفر بخدماته.

جدير بالذكر أن باريس سان جيرمان بدأ التحرك سريعًا لقطع الطريق أمام ريال مدريد في صفقة حكيمي، عبر بدء مفاوضات تجديد عقد المدافع المغربي لسنوات قادمة في حديقة الأمراء.

التعليقات مغلقة.