مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

إدارة المستشفيـات الجامعية بالمنوفية تكـرم المتميزين من العامليـن بها

12

رشا الشريف :

في إطار إهتمام إدارة المستشفيات الجامعية بالعنصر البشري أحد ركائز نجاح منظومة الخدمة الطبية، و سعياً لتحفيز جميع العاملين على تقديم أفضل آداء ممكن لتأدية أفضل خدمة للمرضى المترددين على المستشفيات الجامعية و خلق روح التنافس الشريف بين العاملين، نظمت إدارة العلاقات العامة و الإعلام بالمستشفيات الجامعية مسابقة الموظف المثالي التى تعقد بشكل دورى ربع سنوى وفقاً لشروط موضوعية.

هذا و قد قام اليوم الدكتور محمود قورة عميد الكلية و رئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية و الدكتور محمد الصاوى المدير التنفيذى للمستشفيات الجامعية، و الدكتور أحمد القرش مدير عام المستشفيات الجامعيةبتكريم المتميزين من العاملين بالمستشفيات الجامعية الفائزين في مسابقة الموظف المثالي من مختلف فئات العاملين داخل المستشفيات.

و في مستهل كلمته تقدم الدكتور محمود قورة عميد الكلية و رئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية بالتهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك اعاده الله علي الجميع بالخير واليمن والبركات، كما توجه سيادته بالتهنئة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي و جميع الشعب المصري بذكري ثورة 30 يونيو.
و فيما يخص تكريم المتميزين بالمستشفيات الجامعية توجه عميد الكلية بخالص الشكر و التقدير للسادة الذين وقع عليهم الإختيار و ترشيحهم من قبل الإدارات المختلفة، مؤكداً على إن إدارة المستشفيات الجامعية تسعى دائماً لتكريم المتميزين في عملهم و آدائهم في التعامل مع المرضى و زملائهم داخل المستشفيات حتى يصبحوا نموذجاً يحتذى به و يشجع الجميع على الوصول نفس هذا الآداء. و اشار سيادته إلي أن تضافر جميع الجهود و وضع الهدف و المصلحة العامة و العمل بروح الفريق الواحد المتعاون هى معادلة تحقيق النجاح و هو ما ظهر جليا في جميع الخطوات التي تم إتخاذها في تحقيق حلم حتى أصبح حقيقة و هو البدء في الخطوات الفعلية لإنشاء مدينة جامعة المنوفية الطبية بعد موافقة دولة رئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي لإقامة مشروع مدينة جامعة المنوفية الطبية علي مساحة خمسة أفدنة بحري المستشفيات. و تقدم عميد الكلية و رئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية بالشكر لإدارة العلاقات العامة والإعلام علي حسن التنظيم و الإخراج الجيد للحفل الذي يليق باسم مستشفيات جامعة المنوفية و العاملين بها.

قد يهمك ايضاً:

من جانبه أشار الدكتور محمد الصاوى حبيب المدير التنفيذى للمستشفيات الجامعية إلى أن إختيار  العاملين المكرمين اليوم يتم وفقاً لمعايير موضوعية مسبقة تم تعميمها على الإدارات المختلفة داخل المستشفيات و قام كل مدير إدارة بترشيح من ينطبق عليه الشروط و رفعها لإدارة المستشفيات و إختيار الأفضل، مؤكداً على أن جميع من وقع عليهم الإختيار هم بحق نموذج في الإخلاص و التفانى في العمل، , ان هذه المرة تعد هى المرة السادسة في عقد هذه المسابقة الربع سنوية و سيتم المحافظة على إستمراريتها و تطويرها تحفيزاً لجميع العاملين من مختلف الفئات داخل المستشفي.
و أضاف سيادته بأنه قد تم إضافة تكريم من نوع جديد و هو تكريم تمريض أفضل وحدة أو أفضل قسم وفقا للشروط و للمعايير الموضوعة و أهمها حسن معاملة المرضي و تقديم الخدمة الطبية بالشكل اللائق و الجودة المطلوبة، و بعد ارسال الترشيحات من رئيسات التمريض بالمستشفيات المختلفة و دراسة الترشيحات بموضوعية تم إعلان هيئة تمريض وحدة الغسيل الكلوي ( كبار) أفضل هيئة تمريض بمستشفيات جامعة المنوفية.

و في كلمته أكد الدكتور أحمد القرش مدير عام المستشفيات الجامعية بأن إدارة المستشفيات الجامعية تحرص دائما علي الإرتقاء بالعنصر البشري أحد ركائز منظومة الخدمة الطبية و تكريم المتميزين يأتي في هذا السياق لتحفيز الجميع علي بذل الجهد و تقديم الافضل، مؤكدا أن كل فرد داخل منظومة العمل له دور مهم طالما ادي فيه بإخلاص و فاعلية و هو ما يرقي إلي مستوي التميز في العمل و هو ما تسعي إليه إدارة المستشفيات الجامعية تميز العاملين مما يعود بشكل عام علي تميز الخدمة الطبية المقدمة.

حضر الحفل الدكتور محمد عبد الواحد رئيس قسم الأمراض الجلدية و التناسلية و الدكتور أحمد سعيد منصور مدير مستشفي الطوارئ و الدكتور أحمد فاروق مدير مستشفي منشأة سلطان الجامعى، و المحاسب محمد البرماوى مدير عام الشئون المالية، و السادة مديري الإدارات و مختلف فئات العاملين بالمستشفيات الجامعية.

التعليقات مغلقة.