مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

إدارة الإسماعيلى تكرم هاله صدقى بطلة مصر فى ألعاب القوى

6
كتب – محمد جمعة : 
حرص مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة المهندس يحيى الكومى، على تكريم هالة صدقى بطلة النادى ومنتخب مصر فى ألعاب القوى، بعد النتائج المميزة التى حققتها مؤخرًا فى بطولة الجمهورية وحصولها على الميدالية الفضية والبرونزية خلال منافسات سباق 400 متر ” حواجز وعدو “.
جاء ذلك أيضًا فى حضور المهندس خالد زين نائب رئيس النادى وحاتم حجازى أمين الصندوق والمهندس محمد أسامة أبو العلا وعاطف زايد ووليد شعيب والإعلامية نانسى القاضى أعضاء مجلس الإدارة، بجانب عددًا من مدربيها بالنادى منهم محمد حسين المدير الفنى لفريق ألعاب القوى ومدرب منتخب مصر للعبة.
قد يهمك ايضاً:
وقام مسئولو النادى بمنحها شهادة تقدير فى ظل دعمهم لها المستمر من أجل حصد المزيد من النتائج المميزة خلال البطولات المحلية والدولية والقارية خلال الفترة القادمة، كما تم منح شهادة تقدير لمدربها محمد حسين.
ومن جانبه أعرب مجلس إدارة الإسماعيلى عن سعادته بوجود نماذج مشرفة ومتميزة مثل البطلة هالة صدقى مؤكدًا أنه سيتم تقديم الدعم الكامل لكافة المتميزين بالنادى.
وأكد مجلس الإدارة على اهتمامه الكبير بكل الموهوبين داخل قطاع الأنشطة والألعاب الفردية والجماعية بالنادى مشددًا على سعيه لتقديم كافة الأمكانات التى تساهم فى تألقهم ورفع اسم ناديهم ومنتخب بلادهم عاليا.
وتابع أنه سيتم توفير متطلبات بطلة الإسماعيلى من معسكرات وبرامج إعداد شاملة مع منحها مكافآت مالية إضافية من أجل تحفيزها على تقديم المزيد من النتائج القوية والأرقام القياسية.

التعليقات مغلقة.