مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

إجابة امتحان الأحياء الثانوية العامة 2021 توجيهي “علمي” فلسطين

41

كتب_سعد درويش:
يعد امتحان الأحياء ، هو الامتحان الأخير لطلاب العلمي في الضفة الغربية وقطاع غزة و القدس وباقي المحافظات الفلسطينية.

وكان السؤال الأول  في امتحان الأحياء القسم العلمي، اختيار من متعدد ،

و يرى الطلاب أنه مباشر وسهل و من 60 درجة ، كالعام الماضي بالإضافة الى الأسئلة الموضوعية ومنهم السؤال الرابع أو الخامس، يختار الطلاب الإجابة على واحد من السؤالين ، ليتم احتساب باقي الدرجات.

وكانت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، قد أجلت امتحانات الثانوية العامة توجيهي 2021 الى 24 يونيو 2021، في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس نتيجة العدوان الاسرائيلي الذي استمر 11 يوما، حتى يتم تأمين مدارس آمنة للطلاب بعد استهدافها من قبل الاحتلال الاسرائيلي.

قد يهمك ايضاً:

و بعد الإنتهاء من حل إجابة امتحان الأحياء التوجيهي علمي ، فالطالب على موعد مع اختبار تكنولوجيا المعلومات، ثم ينتظر، النتيجة والشهادات مع بداية شهر اغسطس القادم، في جميع المحافظات.

وكان وزير التربية والتعليم وزير التربية والتعليم مروان عورتاني ، قد حدد في وقت سابق، موعد نتائج الثانوية العامة “توجيهي 2021″، مؤكدا أن نتائج الثانوية العامة سيكون في بداية شهر أغسطس .

وصرح محمد عواد مدير عام القياس والتقويم في وزارة التربية والتعليم في رام الله ؛ نحتاج لنحو 20 يوم من العمل حتى يتم الإعلان عن نتائج الامتحانات، لافتا الى ان أول أمس تم انتهاء 5 فروع من تقديم الامتحانات وبقي 4 فروع، مؤكداً استمرار عمليات التصحيح، حيث بدأ اليوم عملية التصحيح لمبحث الكيمياء في المراكز الثمانية في الضفة الغربية وقطاع غزة.

التعليقات مغلقة.