مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

إتحاد الكرة لم يطلب استدعاء محمد صلاح للمشاركة مع الأولمبي

 



تصدرت أزمة قائمة المنتخب الأولمبي المشهد الرياضي في الساعات الماضية خاصة بعد تلقي الجهاز الفني بقيادة روجيريو ميكالي العديد من الاعتذارات الخاصة باختيار الثلاثي فوق السن، وعلى رأسهم المحترفين محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه وعمر مرموش.

 

ورغم الإعلان عن إرسال طلبات لعدد من الأندية التي تضم محترفين مصريين مثل ليفربول وطرابزون سبور وآينتراخت فرانكفورت واتحاد جدة وجاء الرد برفض تلك الطلبات، إلا أن موقع «ليفربول إيكو» فجر مفاجأة بأن الاتحاد المصري لكرة القدم لم يرسل طلبا إلى ليفربول من أجل استدعاء محمد صلاح للمشاركة مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024.

 

ويستعد المنتخب الأولمبي للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، ويتواجد ضمن المجموعة الثالثة التي تضم كلا من إسبانيا وجمهورية الدومينيكان وأوزبكستان.

 

وذكرت صحيفة “ليفربول إيكو”، أن ليفربول قرر عدم مشاركة محمد صلاح مع المنتخب الأولمبي المصري في دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد باريس 2024”.

قد يهمك ايضاً:

 

وأوضحت الصحيفة أن الاتحاد المصري لكرة القدم لم يتواصل مباشرة مع ليفربول لتقديم طلب استدعاء محمد صلاح، على الرغم أن الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي يأمل بتواجد محمد صلاح ضمن الثلاثي فوق السن ليقود الفراعنة الصغار في الأولمبياد.

 

وأضافت “ليفربول إيكو”: “هناك قبول بأن محمد صلاح لن يسمح له بتمثيل منتخب بلاده في أولمبياد باريس لأنها ليست من بطولات الفيفا، لذا لن يكون ملزما على ليفربول التخلي عن خدمات صلاح”.

 

وأشارت إلى أن قرار ليفربول جاء بدعم كامل من اللاعب نفسه، وليس لدى النادي أي مخاوف بشأن انزعاج محمد صلاح من غيابه عن المشاركة مع الفراعنة في الأولمبياد.

 

وأضافت أنه لا يوجد أي التزام على ليفربول بالسماح لمحمد صلاح بالمشاركة في الألعاب الأولمبية نظرا لأن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لا يعتمدها، لذا لن توافق إدارة الريدز على الاستغناء عن أي لاعب في الفريق خاصة أنها ستكون فترة الإعداد التحضيري للموسم الجديد.

التعليقات مغلقة.