مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أية سليم خبيرة التجميل :العناية بالبشرة جزءًا أساسيًا من روتين الجمال يوميًا

 

كتب _ يوسف سلامة 

 

قالت خبيرة التجميل أية سليم إن العناية بالبشرة تعتبر جزءًا أساسيًا من روتين الجمال يوميًا، وهي تتطلب اتباع خطوات دقيقة لضمان الحصول على بشرة صحية ونضرة.واستعرضت أية سليم ، خطوات مفصلة تساهم في تحسين حالة البشرة، مؤكدة أن روتين العناية بالبشرة يبدأ من التنظيف، حيث يعد هذا الأمر ضروريًا لمكافحة الشوائب والدهون.

 

 

وتابعت: “قبل البدء، يُفضل تخصيص وقت هادئ لصقل الروتين، وتجميل البشرة، مما يضاعف النتائج الإيجابية. حافظي على معداتك ونظافتها لتكون المساعدة الأكثر فعالية لروتينك اليومي”.

قد يهمك ايضاً:

غنى الرباط: تاريخ وثقافة واقتصاد متنوع

وأردفت خبيرة التجميل أية سليم: “تعتبر مرحلة التنظيف اليومية الخطوة الأولى الهامة في روتين العناية بالبشرة، فهي تساعد في إزالة الشوائب والتلوث الذي يتعرض له الوجه يوميًا، لذلك اختاري منظفًا مناسبًا لنوع بشرتك، سواء كانت دهنية، جافة، أو حساسة، بعدها طبّقي المنظف على الوجه بلطف من خلال حركات دائرية، لمدة دقيقة تقريبًا، ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر لإزالة جميع بقايا المنظف”.

 

واصلت حديثها قائلة: “استخدمي مقشرًا مناسبًا مرة أو مرتين أسبوعيًا لإزالة الخلايا الميتة، وطبّقي المقشر برفق على البشرة، مع الابتعاد عن منطقة العينين، ثم اغسلي البشرة جيدًا بالماء الدافئ بعد التقشير لتسهيل امتصاص المنتجات التالية”.وتابعت: “بعد الانتهاء من عملية التنظيف، تأتي أهمية الترطيب الفعال، الذي يعد عاملًا أساسيًا للحفاظ على صحة البشرة ومرونتها”.

 

 

 

 

التعليقات مغلقة.