مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أولياء أمور مصر : نثمن قرارات وزير التربية والتعليم بشأن امتحانات الثانوية العامة

20

نرمين عطية:

 

أشادت داليا الحزاوي، مؤسس ائتلاف أولياء أمور مصر وخبيرة أسرية بحرص الدكتور رضا حجازي  على عقد مؤتمر صحفي للإجابة عن  أسئلة واستفسارات أولياء الأمور والإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بامتحان الثانوية العامة وهذا يعكس حرصه الشديد على بث الاطمئنان في نفوس الطلاب وأولياء الأمور.

قد يهمك ايضاً:

تنفيذ 24432 وحدة سكنية بالمبادرة الرئاسية ” سكن لكل…

تعرف على مواقيت صلاة الجمعة في محافظات مصر مع بدء التوقيت…

وأضافت الحزاوي : أن القرارات الاخيرة التي تم الإعلان عنها تعالج الكثير من المشاكل التي واجهت الدفعتين السابقتين وقد حققت تلك القرارات الكثير من المطالب التي نادينا بها سابقا وهذا يعكس التغيير الجذري في سياسة الوزارة في السماع لمطالب اولياء الامور و تحقيق المناسب منها .

 

واختتمت الحزاوي : أن هناك تخوفات من بعض أولياء الأمور أن يترتب علي تقليل عدد الأسئلة في الامتحان ان يترفع درجة علي كل سؤال في الامتحان لذا فإن أفضل الحلول هو الاحتفاظ بعدد الأسئلة كما هي ولكن يكون هناك مراعاة لتناسب الإجابة الأسئلة مع الوقت .

 

والجدير بالذكر  أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلنت عن عقد مؤتمر صحفي بحضور الدكتور رضا حجازي للإعلان عن كافة التفاصيل والرد على الاستفسارات المتعلقة بامتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣، وذلك بمقر ديوان عام الوزارة.

التعليقات مغلقة.