مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

«أهلي 2009» يتفوق على غزل المحلة بخماسية في بطولة الجمهورية

أهلي

حازم سمير

 

 

حقق فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2009 فوزًا كبيرًا على ضيفه غزل المحلة بنتيجة 5-2، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الجمهورية.

 

بداية قوية للأهلي

 

افتتح الأهلي التسجيل مبكرًا في الدقيقة الثالثة عن طريق سيف كريم، الذي استغل ارتداد الكرة من حارس مرمى غزل المحلة ليسكنها الشباك. وسرعان ما عزز مصطفى فرج تقدم الأهلي بتسديدة قوية في الدقيقة 23. وبعدها تمكن غزل المحلة من تقليص الفارق بتسجيل هدفه الأول. ولكن سرعان ما عاد الأهلي للتقدم مجددًا عن طريق سيف كريم الذي سجل هدفه الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 35. ورغم تسجيل غزل المحلة هدفه الثاني، انتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي 3-2.

 

 

 

سيطرة كاملة في الشوط الثاني

 

 

دخل الأهلي الشوط الثاني بأداء مميز، حيث تمكن من فرض سيطرته على المباراة بالكامل. وسجل الفريق هدفين إضافيين عن طريق آدم رمضان في الدقيقة 68 ومحمد أيمن في الدقيقة 81، ليضمن الأهلي الفوز بنتيجة كبيرة 5-2.

 

 

تشكيلة الأهلي في المباراة

بدأ «أهلي 2009» المباراة بتشكيلة ضمت:

 

 

حراسة المرمى: رجب أحمد رجب.

خط الدفاع: عمر حجاج، آدم يوسف، محمد عماد، آدم رمضان.

خط الوسط: عمر عبد الرحيم، مصطفى فرج، سيف كريم، محمد أيمن، يحيى وائل.

الهجوم: خالد يحيى.

قد يهمك ايضاً:

فريق الكرة يهنئ أبطال اليد ببرونزية العالم

نادي الإتحاد السكندري يقدم التهنئه بذكري نصر السادس من…

التبديلات

أجرى الجهاز الفني عدة تغييرات خلال المباراة، حيث شارك عمر عبد العزيز بدلًا من عمر حجاج، وشوقي السعيد بدلًا من مصطفى فرج، وسيف تامر بدلًا من يحيى وائل، وعبد العزيز خالد بدلًا من خالد يحيى، ومحمد إبراهيم بدلًا من آدم رمضان.

حصيلة النتائج حتى الآن

 

بهذا الفوز، رفع فريق «أهلي 2009» رصيده إلى 8 نقاط، بعد تحقيق انتصارين وتعادل واحد وفوز بركلات الترجيح. حيث فاز على المقاولون العرب بنتيجة 3-2، وتعادل مع بيراميدز 1-1 وفاز عليه بركلات الترجيح 3-2، ثم جاء الانتصار الأخير على غزل المحلة بنتيجة 5-2. وسجل الأهلي 9 أهداف، بينما استقبلت شباكه 5 أهداف.

الجهاز الفني للفريق

 

 

يتكون الجهاز الفني لفريق 2009 بالأهلي من:

محمد عبد الوهاب: مدير فني.

محمد علي: مدرب عام.

معتز بالله هاشم: مدرب أحمال.

مصطفى عبد العظيم: مدرب حراس المرمى.

عبد الرحمن سعيد: إداري الفريق.

محمد إمام: طبيب الفريق.

إبراهيم رشاد: إخصائي التدليك.

التعليقات مغلقة.