مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
آخر الأخبار
محافظ سوهاج يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء أكتوبر رئيس غرفة القليوبية يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بمناسبة الذكرى ال٥١ لحرب أكتوبر المجيدة انتصار السيسي : كل التحية لأبطالنا وشهدائنا الأبرار ولشعبنا العظيم في ذكرى نصر أكتوبر الرئيس السيسي : سيبقى نصر أكتوبر المجيد نقطة فارقة في تاريخ مصر المعاصر ورمزا لشموخها وعزتها  الشيكارة بكام ... أسعار الأعلاف اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 الصفحة الرسمية لنادي غزل المحلة ترسل رساله ساخره للكيان الصهيوني بمناسبة ذكرى حرب أكتوبر المجيده المهرجان الدولي للسينما في الصحراء يعلن عن القائمة النهائية للأفلام المشاركة في المسابقة الرسمية للم... كشف ملابسات إدعاء إحدي السيدات بتعدي نجلها وزوجته عليها وطردها من منزلها بالدقهلية بالصور رئيس هيئة البترول يتفقد أنشطة شركة القاهرة لتكرير البترول2024 محافظ الإسكندرية يضع اكليلا ًمن الزهور على النصب التذكاري للشهداء بميدان محطة مصر

أندلاع حريق هائل في أرض فضاء بجوار مسجد الصباح في شارع الهرم

خالد علم :

نشب حريق هائل في أرض فضاء بجوار مسجد الصباح في شارع الهرم، وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء إلى محل الحريق، وجار محاولات السيطرة على النيران.

قد يهمك ايضاً:

كانت تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة، بلاغًا يفيد باندلاع حريق كبير في شارع الهرم، وانتشار الأدخنة وتصاعد ألسنة اللهب، وعلى الفور انتقلت قوة من وحدة الحماية المدنية، وتم الدفع بسيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق.

 

وكشفت المعاينة الأولية لحريق أرض فضاء في الهرم أن الحريق اندلع بجوار مسجد الصباح بمنطقة مشعل شارع الهرم بمحافظة الجيزة، وتبين أن الحريق اندلع في مخلفات وبعض من الأشجار.

 

كما دعمت قوات الحماية المدنية بسيارتي إطفاء لمحاولة السيطرة على الحريق وإخماد النيران.

التعليقات مغلقة.