مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أمازون مصر تكشف عن العرض الدعائي الرسمي للفيلم الذي طال انتظاره

83

كتب: أحمد مصطفي 

 

أصدرت Amazon Prime Video المقطع الدعائي الرسمي للمسلسل الجديد المرتقب The Continental: From the World of John Wick، وهي سلسلة مسبقة مثيرة مكونة من ثلاثة أجزاء تستكشف القصة الأصلية وراء الفندق الشهير للقتلة. من عالم جون ويك.

يعد The Continental: From the World of John Wick جزءًا من تجربة عضوية Amazon Prime التي يمكن للأعضاء الاستمتاع بها، إلى جانب مزايا التوفير والراحة والترفيه في عضوية واحدة.

 

قد يهمك ايضاً:

سنوات ذهبية فى القطاع الصحى بعهد الرئيس السيسى

ينقل المقطع الدعائي الرسمي لفيلم The Continental: From the World of John Wick الجماهير إلى السبعينيات ويعطي نظرة خاطفة على الفندق الحصري. مع إصدار الحلقة الأولى يوم الجمعة 22 سبتمبر، وإصدار الحلقات أسبوعيًا بعد ذلك، ستستكشف السلسلة المكونة من ثلاثة أجزاء أصل الفندق الشهير للقتلة، والذي يعد محور عالم John Wick. سيتم رؤية العرض من خلال عيون وينستون سكوت الشاب، حيث يتم جره إلى جحيم مدينة نيويورك في السبعينيات لمواجهة الماضي الذي كان يعتقد أنه تركه وراءه. يرسم ونستون مسارًا مميتًا عبر العالم السفلي الغامض للفندق في محاولة مروعة للاستيلاء على الفندق حيث سيأخذ عرشه في النهاية.

 

The Continental: From the World of John Wick من إنتاج تلفزيون Lionsgate. نظرة مبهجة على الأيام الأولى لأسوأ فندق في نيويورك بالنسبة للقتلة، المسلسل من بطولة كولين ووديل، ميل جيبسون، ميشيل برادا، بن روبسون، هيوبرت بوينت دو جور، نهونج كيت، جيسيكا ألين، أيوميد أديجون، جيريمي بوب وبيتر . جرين .

 

Amazon Prime هو برنامج عضوية يجمع بين التوفير والراحة والترفيه، كل ذلك في عضوية واحدة. لا يمكن للعملاء في أي مكان آخر الحصول على خصومات على مجموعة واسعة من المنتجات، بما في ذلك التوفير المذهل خلال Amazon Prime Day، والتوصيل المجاني والسريع، والوصول إلى آلاف الأفلام والمسلسلات التلفزيونية لمشاهدتها على الفور، بما في ذلك Amazon Originals، مع Prime Video، بالإضافة إلى العروض المجانية محتوى داخل اللعبة وألعاب مجانية من Prime Gaming، كل ذلك في برنامج عضوية واحد. هناك أكثر من 200 مليون عضو رئيسي مدفوع الأجر حول العالم. تم إطلاقه في مصر عام 2022، ويمكن لأي شخص الانضمام إلى أمازون برايم بقيمة 29 جنيهًا مصريًا شهريًا أو 249 جنيهًا مصريًا سنويًا www.amazon.eg/prime ، بما في ذلك خيار الإصدار التجريبي المجاني لمدة 30 يومًا.

التعليقات مغلقة.