مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
آخر الأخبار
وزير الصحة التونسية يشدّد على تعزيز جاهزية المستشفيات العمومية لمواجهة الأمراض الفيروسية خبراء أمميون : السودان يواجه مجاعة غير مسبوقة في التاريخ الحديث تتطلب اهتماما عالميا فوريا محافظ كفرالشيخ :إنهاء كافة الاستعدادات للاحتفال بمولد العارف بالله إبراهيم الدسوقي الحملة القومية للتوعية بالخدمات والمنتجات الرقمية في مراكز شباب كفر الشيخ  طلاب كلية الهندسة بالجامعة الألمانية يزورون مدينة العلمين الجديدة لتعزيز الخبرات العملية شهيدان و9 جرحى بسبب غارة العدو الإسرائيلي على اليمونة في بعلبك الهرمل و6 جرحي علي بلدة السفري وزير الإسكان ونائب رئيس الوزراء التنزاني يتابعان تقدم الأعمال بمشروع سد ومحطة "جوليوس نيريري" الكهرو... وزير الشباب والرياضة يبحث سبل التعاون مع شركة "ويل سبرنج" لتطوير وإدارة المعسكرات   غزل المحلة يضم موهبة رايت تو دريم عبد العزيز كوليبالي محافظ الغربية يتابع إحتفال مئات الآلاف بالليلة الختامية لمولد السيد البدوي

أكرم حسني يستعد لعرض مسرحية ألف تيتة وتيتة بالرياض

سناء مقلد :

 

يواصل عدد من النجوم التحضير لمسرحياتهم الجديدة المقرر عرضها في موسم الرياض الجاري 2024 – 2025 ومن بين هؤلاء النجوم أكرم حسني وهنا الزاهد و بيومي فؤاد يقدمون بطولة مسرحية جديدة بعنوان ألف تيتة وتيتة وتدور أحداثها في إطار اجتماعي كوميدي وجاري حاليًا الاتفاق على كافة تفاصيلها من أجل العرض في موسم الرياض الجاري.

 

آخر مسرحيات أكرم حسني

 

يُذكر أن أكرم حسني كان قد شارك في موسم الرياض الماضي 2023 – 2024 بمسرحية تطبق الشروط والأحكام والتي أعاد عرضها مجددًا في السعودية في أغسطس الماضي بعد نجاحها الملحوظ وشاركه في بطولتها بيومي فؤاد- محمد أوتاكا- مصطفى غريب- أسيل عمران- إسماعيل فرغلي ومن تأليف إبراهيم صابر وإخراج محمد أوتاكا.

 

هنا الزاهد في موسم الرياض الماضي

 

أما هنا الزاهد فعرضت مسرحية تييت مع أحمد حلمي في موسم الرياض الماضي كذلك ودارت أحداثها في إطار كوميدي وضمت حمدي الميرغني- محمد رضوان- والطفل جان رامز- والعمل من إنتاج حمدي بدر تأليف ضياء محمد وإخراج هشام عطوة.

 

نشاط مسرحي كبير لـ بيومي فؤاد

 

قد يهمك ايضاً:

السبت.. هويدا عسكر في “أحلام العصاري” بجاليري…

قصائد “هند عدنان” المرئية على جدران جاليري مصر

فيما يعد بيومي فؤاد من أنشط النجوم وأكثرهم تواجدًا في موسم الرياض وكانت آخر مسرحياته في السعودية الصندوق الأحمر مع ليلى علوي والسندباد مع كريم عبدالعزيز وزواج اصطناعي لـ مي عز الدين.

 

أكرم حسني في رمضان 2025

 

ومن ناحية أخرى يواصل أكرم حسني في الفترة الحالية تحضيراته لمسلسله الجديد الذي يحمل اسم مؤقت الكابتن والعمل مكون من 15 حلقة ومن المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2025 ومن إخراج معتز التوني وإنتاج شركة K- Media Production للمنتج كريم أبو ذكري.

 

أعمال جديدة لـ هنا الزاهد

 

وتعيش هنا الزاهد حالة من النشاط الفني نظرًا لارتباطها بأكثر من عمل ما بين التحضير وانتظار العرض ومنها فيلم الشاطر الذي يجمعها بـ أمير كرارة لأول مرة ويدور في إطار كوميدي بالإضافة إلى فيلم ري ستارت مع تامر حسني.

 

أفلام تُعرض حاليًا لـ بيومي فؤاد في السينما

 

ويُعرض حاليًا لـ بيومي فؤاد في السينمات أكثر من فيلم منها بنسيون دلال الذي يقدم بطولته ويضم عمر مصطفى متولي ومحمود حافظ ووليد فواز – فيلم جوازة توكسيك الذي يجمعه بـ ليلى علوي وفيلم اللعب مع العيال من بطولة محمد إمام.

التعليقات مغلقة.