مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أكثر من 2000 عارض دولي وإقليمي يشاركون في الدورة 28 من معرض بيوتي وورلد ميدل إيست بمركز دبي التجاري العالمي

تنطلق الدورة الثامنة والعشرون من بيوتي وورلد ميدل إيست، أكبر معرض دولي متخصص بقطاعات الجمال والصحة والرفاهية في المنطقة، في دبي في الفترة من الإثنين 28 والأربعاء 30 أكتوبر 2024. وتتولى ميسي فرانكفورت ميدل إيست تنظيم المعرض الذي يستضيف هذا العام مجموعة من العلامات المحلية البارزة في مجال الجمال والعطور والصحة والرفاهية، ويُقام تحت عنوان “تسليط الضوء على قطاع الجمال”، مما يعكس تركيزه على إبراز توجهات القطاع، وتقديم عروض مميزة لمنتجات أبرز العلامات التجارية، مع توفير فرص التواصل وعقد الصفقات.

 

ويواصل معرض بيوتي وورلد ميدل إيست القيام بدور مهم في نمو قطاعي الجمال والرفاهية وتطورهما، لا سيما مع مكانته الرائدة بوصفه أحد أبرز معارض الجمال في العالم وأكثرها استقطاباً للزوار. وتُرحب دورة هذا العام بأكثر من 2000 عارضاً وحضور أكثر من 70 ألف زائر متوقع من أكثر من 150 دولة حول العالم.

أبرز فعاليات بيوتي وورلد ميدل إيست 2024:

 

سيجنيتشر سينت – حيث ستقدم خمسة عشر داراً من أفضل دور العطور العالمية ابتكاراتها للعطر الأكثر تميزاً والذي يجسد جوهر معرض بيوتي وورلد ميدل إيست لعام 2024. وباستخدام أحدث التقنيات من ايربارفام®، سيتمكن الضيوف من تجربة العديد من العطور في تجربة شمية “جافة” دون إرهاق حواسهم. وسيتسنى للزوار أخذ عينات عشوائية والتصويت على العطر المفضل لديهم ليجسد تطلعات أكبر معرض متخصص بقطاعات الجمال والصحة والرفاهية في المنطقة وسعيه لتمكين الجميع من التعبير عن آرائهم.

 

عرض فرونت رو من مجموعة نزيه – حيث تقدم مجموعة مميزة من المدربين والفنانين على مستوى العالم عروضاً حية للعناية بالبشرة والشعر الأظافر على مدى أيام المعرض الثلاثة. وسيضم العرض جلسات مصغّرة ومفعمة بالمرح، يشرف عليها نخبة من المتحدثين الخبراء في مجال الموضة والجمال من أشهر العلامات التجارية، مثل جي إتش دي وريفلون وجينوت وألترإيغو، لتزويد الحضور بإرشادات عن كيفية الاعتناء بأنفسهم.

 

فعالية نيل إت من مجموعة نزيه – تتمحور هذه المسابقة حول التميّز في الفنون والمهارة والشغف، وتكرم الفنانين المحترفين ونجوم المستقبل على إبداعاتهم الفريدة التي تتيح لهم استعراضها ضمن منصة عالمية. وتنقسم الجوائز إلى ست فئات، ستُمنح للفائزين كل يوم على منصة فرونت رو. وتشمل قائمة العلامات المشاركة كل من أرتيستك نيل ديزاين، وهي علامة تأسست على أيدي مجموعة من فناني تزيين الأظافر لتزويد نظرائهم بالأدوات اللازمة؛ وباندي، علامة كورية صديقة للبيئة مختصة بمنتجات العناية بالأظافر؛ وكريدو، وهي شركة عائلية ألمانية في جيلها الخامس.

 

كوينتيسينس – فن صناعة العطور

قد يهمك ايضاً:

الخضروات: تنوعها وفوائدها في النظام الغذائي

كيفية التعامل مع الطفل المصاب باضطراب عسر القراءة؟

ستضم هذه المنصة حوالي الخمسين مشاركاً من العلامات التجارية والمبدعين الأكثر تميزاً في العالم، والذين سيستعرضون عطورهم المبتكرة ضمن بيئة فاخرة ومصممة خصيصاً لتتناسب مع هذه الإبداعات. كما تحتفي المنصة بالعطورات النادرة والمبتكرة، وتوفر للزوار فرصة استثنائية للقاء نخبة العلامات التجارية في عالم صناعة العطور، وفي مقدمتها سول اوف مكين، ورامون بيجار، وفيرتوس، وجيارديني دي توسكانا.

 

مؤتمر نكست إن بيوتي

يضم المؤتمر 24 جلسة يمكن للجميع حضورها مجاناً، وأكثر من 50 متحدثاً على مدار ثلاثة أيام، يتناولون معلومات السوق والتوجهات الناشئة والابتكارات التي سترسم ملامح قطاع الجمال. وتستهل دورة هذا العام من المؤتمر فعالياتها بكلمة رئيسية تلقيها نجمة التلفزيون الشهيرة جويل ماردينيان، الرائدة في عالم صناعة مستحضرات التجميل، والتي حولت شغفها بالجمال إلى علامة تجارية تحظى بملايين العملاء. وتضم تشكيلة المتحدثين المحليين والدوليين المشاركين في المنصة أيضاً رالف بو نادر، المدير العام للعربية للعود؛ ومارينا منصور، نائب الرئيس لدى بيوتي آند ويلنس؛ وتوني جيلو، الرئيس التنفيذي لشركة سويتش؛ وتارا روز كيد، العضو المنتدب لصالون تارا روز؛ وكيلي كوفاك، مؤسس شركة بيوتي ماتر.

 

حفل جوائز بيوتي وورلد ميدل إيست 2024

حفل الجوائز الأهم والأبرز الذي يحتفي بالتميز والابداع في عالم الجمال والعطور، يعود بـ 17 فئة من الجوائز وحفل فاخر سيقام في 29 أكتوبر عند الساعة 7 مساءً في فندق كونراد دبي. يكرّم الحفل العلامات والمنتجات الأكثر تميّزاً وإبداعاً في قطاع الجمال والعطور، ويقدم جائزة “الإنجاز مدى الحياة” إلى جانب فئات جوائز أخرى عديدة. حيث تمت إضافة ست فئات جديدة للجوائز في عام 2024، بما فيها أفضل منتج للعناية الشخصية للرجال، وأفضل جهاز لتصفيف الشعر، وأفضل منتج للعناية بالبشرة. وسينّظم حفل العشاء الراقي والمراسم المميزة لتكريم الفائزين، احتفاءً بأعلى معايير الابتكار على مستوى القطاع.

 

 

قسم جديد – منصة بيوتي لايف

يستضيف معرض بيوتي وورلد ميدل إيست هذا العام منصةً جديدة كلياً هي منصة “بيوتي لايف”، التي تضم عروضاً حيّة مشوّقة لتصفيف الشعر واستخدام مستحضرات التجميل. وتستمر العروض التعليمية الملهمة على مدار الأيام الثلاثة للمنصة، كما ستحتضن مهرجان الألوان العربية، المسابقة الأضخم للعناية بالشعر على مستوى دول الخليج العربي بالتعاون مع علامة غولدويل. ويحظى الحضور بفرصة مشاهدة المتأهلين النهائيين، وهم يتنافسون للفوز بألقاب “أفضل مصفف شعر” و”أفضل خبير تلوين شعر” و”أفضل موهبة جديدة”.

 

قسم جديد – منصة علامات الجمال الواعدة

سيحتضن معرض بيوتي وورلد ميدل إيست 2024 منصة مخصصة لاستكشاف العلامات الواعدة في قطاع الجمال، وذلك بالتعاون مع شركة “إنترناشيونال لاكشري براند كونسالتانسي”. وتم تصميم هذه المساحة خصيصاً من أجل إبراز علامات الجمال التي تدخل منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لأول مرة، حيث تنتقي المنصة بعناية مجموعة مختارة من الشركات الناشئة إلى جانب الشركات الصغيرة والمتوسطة لاستعراض الأصالة والإبداع التي يتميز بها قطاع الجمال.

 

 

التعليقات مغلقة.