مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أكتوبر المقبل موعد طرح فيلم”بنسيون دلال”بدور العرض المصرية والعربية 

سناء مقلد؛ 

 

حددت الشركة المنتجة لفيلم بنسيون دلال من بطولة بيومي فؤاد بالاتفاق مع الشركة الموزعة له يوم 10 أكتوبر المقبل موعدًا لطرح الفيلم تجاريًا في دور العرض المصرية و العربية وباقي دول العالم.

 

قصة وأحداث بنسيون دلال

 

والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي حول شخصية سيد الجدع الذي يقرر أن يخدع أبناءه الخمسة ويبيع البنسيون الذي يشاركونه في ملكيته بأوراق مزورة مدعيًا أنه سيسافر للقاء المستثمرين وأثناء غيابه يحاول مجاهد ابنه الذي يدير البنسيون أن يقيم حفلة غنائية في البنسيون لتحقيق مكسب يثير إعجاب الأب.

وفي نفس الوقت يحاول ابنه الآخر عادل الذي يعمل مطرب أن يدعو منتج مهم لسماعه وهو يغني أما الإبنة عايدة الناشطة النسوية فتقوم بدعوة عدد من أصدقائها ومتابعيها لتصوير فيلم عن التحرش أيضًا يستضيف عصام المتشدد دينيًا وهو أحد الأبناء كذلك أمير جماعته ومعه شخص غامض في البنسيون.

 

كما يحاول الإبن رجب بسطردو سرقة البنك المجاور للبنسيون من خلال نفق قام بحفره في بدروم البنسيون لكن تتشابك الخطوط وتتعقد بسبب مفاجأة غير متوقعة للجميع تكشف عنها الأحداث.

 

قد يهمك ايضاً:

دوري أبطال أوروبا: أتلتيكو مدريد يتجاوز لايبزيغ في مباراة…

سموحة يحقق انتصارًا وديًا على أسوان بثلاثية نظيفة

أبطال بنسيون دلال

 

فيلم بنسيون دلال من بطولة بيومي فؤاد- عمر مصطفى متولي- محمود حافظ – وليد فواز- محمد رضوان- طاهر ابو ليلة- إبرام سمير- أسامة السيد الشهير بميكا- خالد سرحان- أمجد الحجار- جيهان خيري- ألحان المهدي- إسراء رخا- ميشيل ميلاد- يوسف اسماعيل- أمجد عابد – أسامة عبدالله – سلمى المحجوبي- وغادة طلعت – فيما تظهر نسرين امين ضيف شرف بالعمل ومن تأليف شادي الرملي وحسين نيازي إخراج شادي الرملي وإنتاج شركات scoop وgood fellas وfillme، وتوزيع empire.

 

 

آخر أفلام بيومي فؤاد

 

ومن ناحية أخرى يُعرض حاليًا لـ بيومي فؤاد في السينمات 3 أفلام منها جوازة توكسيك الذي يقدم بطولته مع ليلى علوي ويدور في إطار اجتماعي كوميدي يضم محمد أنور- تامر هجرس- ملك قورة- هيدي كرم- ونورين أبو سعدة ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

 

أيضًا كان قد شارك بيومي في موسم أفلام عيد الأضحى بفيلمين هما أهل الكهف من بطولة خالد النبوي وإخراج عمرو عرفة واللعب مع العيال لـ محمد إمام والمخرج شريف عرفة ومازالا يُعرضا في السينمات حتى الآن.

التعليقات مغلقة.