مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أكبر مائدة إفطار في يوم عرفه.. 5 آلاف وجبة إفطار للوافدين بالجامع الأزهر

أحمد مصطفى:

قام الجامع الأزهر اليوم، التاسع من ذي الحجة 1445ه، بتنظيم مائدة تتكون 5000 وجبة إفطار للطلاب الوافدين، وذلك وفقًا لتوجيهات فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، وإشراف الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر.

.

وأكد الدكتور عبد المنعم فؤاد، المشرف العام على الأنشطة العلمية للرواق الأزهري بالجامع الأزهر، أن الجامع الأزهر يعتبر واحدًا من أهم المؤسسات التعليمية في العالم الإسلامي، ويستقطب طلابًا من مختلف الجنسيات والثقافات، ومن خلال تنظيم هذه المائدة الكبيرة، يهدف الجامع إلى تعزيز روح التضامن بين الأزهر الشريف وبين الطلاب الوافدين .

 

وفي نفس السياق ، قال الدكتور هاني عودة مدير عام الجامع الأزهر، إن مبادرة إفطار الطلاب الوافدين تعكس القيم الإنسانية والإسلامية للعطاء والتعاون وحسن الضيافة، وتأتي في إطار الدور الإنساني والديني والتعليمي الذي يقوم به الأزهر في خدمة ورعاية أبنائه الوافدين ضيوف مصر وسفرائه في بلدانهم حول العالم، وإدخال الفرحة في قلوبهم وإشعارهم أنهم في بلدهم.

 

تأتي هذه المبادرة وفق توجيهات فضيلة الإمام الأكبر أ.د أحمد الطيب، شيخ الأزهر، وإشراف فضيلة أ.د محمد الضويني، وكيل الأزهر، وبإشراف أ.د عبد المنعم فؤاد المشرف العام على الأنشطة العلمية للرواق الأزهري بالجامع الأزهر، ود. هاني عودة مدير عام الجامع الأزهر.

قد يهمك ايضاً:

أمين عام الأمم المتحدة… العالم لا يحتمل أن يتحول لبنان…

الأهلي… يواصل الإنتصارات ويتخطى الداخلية

التعليقات مغلقة.