مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أفضل تجارب تناول الطعام في لندن: مطعميّ “شيكيتي” نايتسبريدج و”إيزولا” من مجموعة “سان كارلو”

55

 

إذا كنتم تخططون للسفر إلى لندن بغرض قضاء عطلة قصيرة، أو لزيارة العائلة والأصدقاء، أو حتى كزيارة عابرة للمدينة فلا تفوتوا الفرصة للاستمتاع بتجربة استثنائية لتذوق أفخم الأطباق لدى اثنين من أرقى مطاعم العاصمة. يحتل مطعم “شيكيتي” نايتسبريدج ومطعم “إيزولا” من مجموعة “سان كارلو” مواقع متميزة بالقرب من أبرز وجهات التسوّق؛ إذ يقع “شيكيتي” نايتسبريدج أمام متجر “هارودز”. يتميز هذا المطعم الأنيق بتقديم أشهى الأطباق العصرية بمذاق إيطالي أصيل مستوحى من قلب مدينة البندقية، بينما يجلب “إيزولا” أجواء جزيرة صقلية الساحرة إلى لندن. يقدم كل منهما تشكيلة متنوعة من أطباق المشاركة الغنية بالنكهات المتميزة، مع المشروبات الفاخرة داخل محيط أنيق ليستمتع الزوار الكرام بأوقات لا تُنسى.

 

قد يهمك ايضاً:

مصر ضمن 25 دولة تتميز بأجمل مناظر طبيعية لغروب الشمس

اكبر المشروعات السياحية الكبرى في السعودية 2030

تجربة مطعم “شيكيتي” المتميزة

تزخر قائمة طعام “شيكيتي” المعدة بواسطة رئيس الطهاة الماهر “أندريا بارينتي” بمختلف أنواع الأطباق الإيطالية الأصيلة الطازجة بمكونات تأتي من أفضل المنتجين الحرفيين في إيطاليا. يتميز المطعم بأشهى أطباق المشاركة ويقدم جميع أصناف “شيكيتي” الكلاسيكية المتاحة لدى الفروع الأخرى في بيكاديللي، وكوفنت غاردن، ومانشستر، بالإضافة إلى أنواع جديدة ومتميزة حصريًا لدى فرع نايتسبريدج.

استمتعوا بأشهى المقبلات الإيطالية الفاخرة بدءًا من كوكتيل “بلليني فينيتسيانا” المميز مع مزيج من عصير الخوخ الأبيض ومشروب “بروسيكو”، وأطيب المخبوزات مع شرائح خبز “كروستيني”، حتى اللحم المقدد “بروشوتو سان دانيال” مع خبز “جونكو فريتو” وجبن “بوراتا” الإيطالي وفطر الكمأة السوداء المميز، ومع قائمة الأطباق الرئيسية الغنية بمجموعة من الخيارات التي لا تقاوم، بما في ذلك “رافيولي” الكمأة السوداء الأكثر شعبية لدى مطعم “شيكيتي”، وجبن “بوراتا” مع الباذنجان المدخن والبندق المحمص، وسمك القاروص بالملح الأسود مع صلصة الأعشاب وزيت الزيتون ذات النكهة الإيطالية المميزة.

يتمتع “شيكيتي” بتصميمات استثنائية تجمع بين الخامات العصرية والكلاسيكية، مع مزيج رائع من الرخام الفخم المصقول، والنحاس اللامع، والأسقف الفاخرة ذات المرايا المزخرفة. تبرز التصميمات الداخلية روح مدينة البندقية الأصيلة، مع لمسة فنية للوحة جدارية ضخمة معلقة في منتصف قاعة الطعام الرئيسية، من إبداع الفنانة الأمريكية “جيسالين بروكس”.

تجربة مطعم “إيزولا” من “سان كارلو”

 “إيزولا”، مطعم مستوحى من الأصول الصقلية العريقة لعائلة “ديستيفانو” المؤسسة لمجموعة “سان كارلو”؛ حيث تطغى على المطعم الأجواء الصيفية الساحرة للجزر الإيطالية، مع قائمة طعام زاخرة بألذ المأكولات الطازجة والمشروبات المنعشة لمزيج مفعم بمختلف نكهات الصيف الغنية.

الزوار على موعد مع رحلة طهوية ساحلية تضم أشهر الأطباق الكلاسيكية بلمسة عصرية مبدعة، مع قائمة طعام تشمل مختلف الأصناف الموسمية الطازجة المُعدة بواسطة رئيس الطهاة المتميز “أندريا بارينتي”.

تزخر قائمة الطعام بتشكيلة متنوعة من أشهى المقبلات الإيطالية؛ إذ يمكنكم الاختيار من كرات “أرانشيني”، وقطع الفلفل المشوي المتبلة بزيت الزيتون والثوم، وخبز السميد على الطريقة الصقلية مغطى بجبن “بروفولا” وصلصة الطماطم أو محشو بالباذنجان، ومع ألذ الأطباق الجانبية الخفيفة بما في ذلك “فيلياتا أل تارتوفو”، وهي قطعة كبيرة من جبن الموزاريلا تحتضن داخلها كرات صغيرة من جبن كريمي مغطى بزيت الكمأة، وشرائح “كاربتشيو” من سمك القاروص الطازج مع الشمر.

يحتل “إيزولا” من “سان كارلو” موقعًا متميزًا في قلب منطقة “ويست إند”؛ حيث يوفر الطابق السفلي للمطعم مساحة رحبة تتسم بالأناقة للمناسبات الخاصة مزودة بأماكن للجلوس تكفي حتى 60 فردًا. يتمتع المطعم بتصميم متميز مع حوائط مبهجة باللون الأصفر الفاتح، وأرضيات رخامية خضراء، وأماكن مريحة للجلوس؛ ما يجعله مثاليًا لجميع المناسبات بدءًا من أعياد الميلاد، وحفلات العشاء الرسمية، وحتى حفلات ليلة رأس السنة الفاخرة.

سواء كنتم ترغبون في خوض تجربة تذوق جديدة لا مثيل لها، أو الاسترخاء واستعادة النشاط في محيط فخم بعد يوم طويل من التسوّق، فإن مطعميّ “شيكيتي” نايتسبريدج و”إيزولا” يمثلان الوجهة المثالية لتجربة طعام راقية تلبي احتياجات جميع الزوار ومختلف المناسبات.

التعليقات مغلقة.