مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أعمال ليليلة للتعامل الفوري مع مياه الأمطار في بيلا 

17

كتب – أشرف الحداد:

شنت الأجهزة التنفيذية على مستوي جميع الوحدات المحلية بمركز ومدينة بيلا، حملات ليلية مكثفة لاستيعاب مياه الأمطار من الشوارع والناجمة عن هطول أمطار متفاوتة الشدة ومستمرة علي جميع أنحاء مركز بيلا منذ فجر اليوم الثلاثاء.

 

تأتي الحملات تنفيذا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وجمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، بالتعامل الفوري مع تقلبات الطقس ورفع وشفط كافة المياه الناتجة عن سقوط الأمطار.

 

قد يهمك ايضاً:

محافظ كفر الشيخ يهنئ اللاعبة ” سهيلة الصعيدى”…

وتواجد علي أمين، نائب رئيس المدين لشئون النظافة، على رأس العمل والمرور والمتابعة المستمرة على مواصلة أعمال كسح وسحب تجمعات مياه الأمطار ليلا من شوارع وأحياء المدينة، وفتح بلاعات صرف الأمطار لتسهيل الحركة المروية للمواطنين والمركبات، ورافقه في الحملات الليلية أحمد فتحي مدير قسم النظافة، وفريق العمل التنفيذي وما زال العمل مستمر بكافة شوارع وميادين المدينة.

 

وشدد رئيس مدينة بيلا، علي المتابعة المستمرة لأضرار سوء الأحوال الجوية وسقوط الأشجار وأعمدة وإسلاك الكهرباء للحد من حدوث أي أضرار ، للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، ومتابعة أعمال منظومة النظافة بالوردية المسائية من الشوارع الرئيسية ومداخل المدينة.

التعليقات مغلقة.