مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أشرف خضر : الإسماعيلي قادر على تخطي محنته الحالية ومساندة الجماهير ضرورية

17

كتب – عاطف عبد العزيز :

أكد أشرف خضر، المدرب العام للنادي الإسماعيلي، أن الفريق استعد جيدا للقاء الهام المقبل أمام نادي البنك الأهلي المصري،

وهناك روح وإصرار من اللاعبين لتحقيق نتيجه ايجابيه في المباراة المقرر اقامتها غدا الثلاثاء المقبل على استاد الإسماعيلية في الخامسة عصراً في إطار الأسبوع الحادي عشر للدوري الممتاز المصري لكرة القدم .

وأضاف المدرب العام للإسماعيلي في تصريحات صحفية أن رغم صعوبة المهمة الحالية لتدريب الإسماعيلي إلا إنني كأحد ابنائة لايمكن التخلي عن نادينا في تلك الظروف

وسوف نسعى بكل ماأوتينا من قوه من أجل خروج الدراويش من ازمته الحاليه وعودته الي مكانه الطبيعي في جدول الدوري وهذا ليس مستحيل على هذا الجيل الحالي من اللاعبين وأننا نثق في قدراتهم الفنية في تعديل أوضاع الدراويش ولابديل لنا سوف الفوز والحصول على الثلاث نقاط.

وشدد “خضر” هناك تضافر لكل الجهود من كل المنظومة الاداريه للنادي الإسماعيلي وكذلك نجومه القدامى الذين يحرصون على التواجد معنا ويساهمون في بث روح المعنويه للاعبين واستعاده مكانة الإسماعيلي الطبيعية بمكان متميز بجدول الدوري.

قد يهمك ايضاً:

“خليكم في الظل ” بيان عاجل من الأرصاد بشأن طقس…

وأختتم المدرب العام للإسماعيلي تصريحاته الخاصه، أن نحن نحترم المنافس نادي البنك الأهلي المصري وأنه يمتلك جهاز فني ولاعبين مميزين وقد عاني في بدايه الدوري ولكن استعادة توازنه مؤخرا،

وأننا كجهاز فني بقياده أحمد حسام ميدو درسنا الخصم جيدا وتعرفنا على نقاط القوه والضعف ووضعنا الخطة المناسبه للمباراة ونتمنى من الجماهير أن تساند الفريق كما عاهدناهم من قبل في كل المباريات السابقة ونعاهدهم على تعديل أوضاع الدراويش.

يجدر الإشارة ان مواجهة الإسماعيلي ضد البنك الأهلي هى الـ 6 للدراويش أمام الفريق الصاعد حديثًا فى السنوات الأخيرة، ففاز الإسماعيلى 1 وتعادل 3 وخسر 1، له 5 أهداف وعليه 4 أهداف، كلين شيت مباراتين، وذلك على النحو التالى..

مباريات الإسماعيلي والبنك في الدوري الممتاز يوم 25 ديسمبر 2020.. تعادلا صفر / صفر بالإسماعيلية.

ويوم 10 مايو 2021.. فاز الإسماعيلى 2 / صفر بالقاهرة ( التونسى فخر الدين بن يوسف والأنجولى أرى بابل ).

و يوم 4 نوفمبر 2021.. خسر الإسماعيلى صفر / 1 بالقاهرة. ويوم 22 مايو 2022.. تعادلا 2 / 2 بالإسماعيلية ( محمد الشامي ووجيه عبد الحكيم / كريم بامبو فى مرمي فريقه الأسبق )

وفى كأس رابطة الأندية يوم 21 يناير 2022.. تعادلا 1 / 1 بالإسماعيلية ” وجيه عبد الحكيم ” .

التعليقات مغلقة.