مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أسعار الذهب في مصر اليوم الأربعاء 14 أبريل 2021

2

ينشر لكم موقع” مصر البلد الإخبارية” أسعار الذهب خلال تعاملات اليوم  الأربعاء 14أبريل  2021 ، فى مصر مقابل الجنيه المصري بالأسواق المحلية المصرية، ويشمل سعر جرام عيار 21 وجرام عيار 18 وجرام عيار 24 وسعر أوقية الذهب ، أسعار الذهب اليوم لحظة بلحظة وسعر الذهب مباشر، وسعر الأوقية عالمياً.

حيث شهدت أسعار الذهب في مصر زيادة ملحوظة للمستهلكين في مستهل تعاملات اليوم وهذا الارتفاع في سعر الذهب بالسوق المحلي، جاء مع زيادة كبيرة بسعر الذهب على المستوى العالمي، حيث صعدت أونصة الذهب إلى مستويات 1744 دولاراً، مع ارتفاع الطلب على المعدن الأصفر في البورصات العالمية، بسبب إعلان ارتفاع التضخم مرتفعاً في الولايات المتحدة الأمريكية.

وارتفعت أسعار الذهب في مصر بقيمة 4 جنيهات خلال تداولات اليوم، لتسجل كافة الأعيرة تحركاً بصورة ملحوظة حتى صياغة هذا التقرير، وفيما يلي أحدث سعر للذهب في السوق المصري

عيار الذهب 24 في مصر 868 جنيهاً مصرياً

عيار الذهب 21 في مصر 760 جنيهاً مصرياً

قد يهمك ايضاً:

تعرف على مواقيت صلاة الجمعة في محافظات مصر مع بدء التوقيت…

تعرف على قائمة أسعار شاي ليبتون الجديدة بعد انخفاضها

عيار الذهب 18 في مصر 652 جنيهاً مصرياً

الجنيه الذهب 6080 جنيهاً مصرياً.

وتختلف أسعار الذهب في مصر بالمصنعية، من محل صاغة لآخر، ويتراوح متوسط سعر المصنعية والدمغة في محلات الصاغة بين 30 و65 جنيهًا باختلاف نوع عيار الذهب، وكذلك باختلاف محلات الصاغة ومن محافظة إلى أخرى ومن تاجر إلى آخر.

وتمثل في الأغلب نسبة تتراوح بين 7% و10% من سعر جرام الذهب، وكلما زادت نسبة المعادن الموجودة قلَّ القيراط، وتستخدم الأوقية التي تزن “31.1 جرام” كوحدة لوزن الحلي وسبائك الذهب.

يُذكر أن أسعار الذهب اليوم في مصر تشهد تغيرًا بشكل لحظيّ كل عدة دقائق، بتغير السعر صعودًا وهبوطًا محليًّا في البورصة العالمية؛ نتيجة شراء المعدِن الأصفر أو بيعه من المستثمرين، فيما يتراجع الإقبال عالميًّا حتى الآن، والأسعار تتأثر بسعر الدولار أمام الجنيه.

 

التعليقات مغلقة.