مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
آخر الأخبار
وزير الصحة التونسية يشدّد على تعزيز جاهزية المستشفيات العمومية لمواجهة الأمراض الفيروسية خبراء أمميون : السودان يواجه مجاعة غير مسبوقة في التاريخ الحديث تتطلب اهتماما عالميا فوريا محافظ كفرالشيخ :إنهاء كافة الاستعدادات للاحتفال بمولد العارف بالله إبراهيم الدسوقي الحملة القومية للتوعية بالخدمات والمنتجات الرقمية في مراكز شباب كفر الشيخ  طلاب كلية الهندسة بالجامعة الألمانية يزورون مدينة العلمين الجديدة لتعزيز الخبرات العملية شهيدان و9 جرحى بسبب غارة العدو الإسرائيلي على اليمونة في بعلبك الهرمل و6 جرحي علي بلدة السفري وزير الإسكان ونائب رئيس الوزراء التنزاني يتابعان تقدم الأعمال بمشروع سد ومحطة "جوليوس نيريري" الكهرو... وزير الشباب والرياضة يبحث سبل التعاون مع شركة "ويل سبرنج" لتطوير وإدارة المعسكرات   غزل المحلة يضم موهبة رايت تو دريم عبد العزيز كوليبالي محافظ الغربية يتابع إحتفال مئات الآلاف بالليلة الختامية لمولد السيد البدوي

أسعار الذهب اليوم الإثنين في تعاملات الصاغة.. ارتفاع طفيف لـ«عيار 21»

 

هيمنت علي أسعار الذهب، اليوم الإثنين 11 سبتمبر، حالة من الارتفاع الطفيف، بنحو جنيه واحد، في بداية تعاملات أسواق الصاغة المحلية؛ رغم ثبات نسبي لسعر أوقية الذهب، خلال أولي تداولات البورصة العالمية، وسط معاناه سوق الذهب محليًا من تراجع الطلب وزيادة بالمعروض.

سعر الذهب الآن

سعر جرام الذهب اليوم في مصر

سعر جرام الذهب عيار 24

شهد سعر الذهب الآن لعيار 24، زيادة بنحو جنيه واحد في الجرام، ليسجل 2515 جنيهًا.

سعر جرام الذهب عيار 21

وسجل سعر جرام الذهب صعودًا عند 2201 جنيهًا، بارتفاع قدره جنيه واحد، مقارنة بأسعار أمس، ويعد هو العيار الأكثر انتشارًا في مصر.

قد يهمك ايضاً:

خبراء أمميون : السودان يواجه مجاعة غير مسبوقة في التاريخ…

طلاب كلية الهندسة بالجامعة الألمانية يزورون مدينة العلمين…

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

وانتعش سعر جرام الذهب، ليصل لـ1886 جنيهًا، وهو العيار الأكثر مبيعًا بالوجه البحري.

 

سعر الجنيه الذهب اليوم

صعد هامشيًا سعر الجنيه الذهب، بنحو 8 جنيهات، ليسجل 17,608 جنيهات، ويصل وزنه إلى 8 جرامات من عيار 21.

سعر الذهب عالميا بالدولار

ارتفعت أسعار الذهب يوم الاثنين مدعومة بتراجع الدولار مع تطلع المستثمرين إلى بيانات التضخم الأمريكية التي قد تدفع مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) لرفع أسعار الفائدة في وقت لاحق من العام.

 

وقفز الذهب في المعاملات الفورية 0.5%، إلى 1927.39 دولار للأوقية (الأونصة)، في حين ارتفعت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.4%، إلى 1950.80 دولار.

يذكر أن العامل الأكثر تأثيرًا في سعر جرام الذهب غير السعر المعلن هو المصنعية الخاصة بكل محل، والتي تختلف من محل صاغة إلى آخر، ومن منطقة إلى أخرى.

التعليقات مغلقة.