مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أسرة طلاب من أجل مصر ورئيس جامعة كفر الشيخ يأكلون فى «طبق واحد»

كتب – بسيوني الجمل :

حرص الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ .. أن يتناول طعام إفطار رمضان مع أسرة «طلاب من أجل مصر» بقاعة المؤتمرات بالجامعة .. فى أجواء رمضانية مبهجة .. بحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات .. وحرص على التواصل مع الطلاب .. واستقبلهم بابتسامة واجتمع بهم فى جو أسرى رائع .. ضمن المشاركة بين إدارة الجامعة والطلاب.

 

أكد أن الجامعة تبذل الجهود المتواصلة لإعداد كوادر طلابية قادرة على تحمل المسئولية .. أما الأسرة فلها دور فى تحفيز الطلاب على المشاركة فى الأنشطة .. والتعبير عن آرائهم فى القضايا والموضوعات المختلفة.

 

 جمع الحفل الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة والدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور إسماعيل القن نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والدكتور على صبري أمين عام الجامعة وعمداء الكليات والدكتور رشدي العدوي وكيل كلية الزراعة للدراسات العليا والبحوث ومنسق عام الأنشطة الطلابية والدكتور أحمد دراج المنسق العام لأسرة طلاب من أجل مصر والدكتورة مروة غلاب المنسق العام المساعد للأسرة وبحضور السادة أعضاء هيئة التدريس منسقي الأسرة بالكليات والقيادات الإدارية وأمناء الكليات.

 

قد يهمك ايضاً:

رئيس جامعة كفر الشيخ يشهد مراسم تحية العلم ويقدم التهنئة…

أعمال السنة و التقييمات الأسبوعية.. أبرز ملاحظات…

أشار الدكتور عبد الرازق دسوقي .. أن هذا الإفطار يرسى دعائم المحبة والمودة بين طلاب الجامعة .. ويعكس أهمية العمل الجماعى للطلاب وتعاونهم معا لمصلحة زملائهم .. أشاد بالسلوك الرائع وحسن التنظيم بالحفل الذى يعد بادرة طيبة.

 

أكد أن الجامعة تدعم الدور الذى تقوم به أسرة طلاب من أجل مصر .. ومشاركتهم الإيجابية فى تقدم الجامعة .. والمساهمة من أجل تقدم وازدهار الوطن.

 

فى ختام الحفل .. حرص الطلاب على التقاط الصور التذكارية مع رئيس الجامعة .. تعبيرا عن سعادتهم بحرصه على التواصل المستمر معهم.

التعليقات مغلقة.