مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أزمة في الإسماعيلي وإلغاء المران بسبب شوقي غريب

 

متابعة : أمير نزيه

كشف مصدر داخل الإسماعيلي عن إلغاء مران الفريق اليوم بسبب انقسام على تعيين شوقي غريب مديرًا فنيًا للدراويش خلفًا للراحل إيهاب جلال وقال المصدر : إن شوقي غريب حضر إلى النادي ولم يجد سوى محسن عبد المسيح عضو مجلس الإدارة، وتوجه بعدها لمشاهدة مباراة الإسماعيلي وسموحة مواليد 2005

يعيش نادي الإسماعيلي حالة من التوتر والتخبط بعد إعلان تعيين شوقي غريب مديرًا فنيًا للفريق خلفًا للراحل إيهاب جلال الذي وافته المنية الشهر الماضي.

قد يهمك ايضاً:

انطلاق فعاليات مهرجان الإسماعيلية الدولى للفنون الشعبية…

اتحاد الكرة يرحب بجهاز منتخب الشباب الجديد بقيادة ميكالى

تفاصيل أزمة تعيين شوقي غريب:

الأزمة بدأت عندما فوجئ مجلس إدارة النادي، برئاسة نصر أبو الحسن، برفض اللجنة الأولمبية اعتماد اجتماع مجلس الإدارة الذي شهد تعيين غريب بدعوى عدم قانونية الاجتماع.

تفاقمت الأمور بشكل أكبر بعد عودة أحمد فهيم لمجلس الإدارة، عقب تقديم استقالته في وقت سابق، حيث يؤيد تعيين حمد إبراهيم لاستكمال مشوار الراحل إيهاب جلال.

ومع عودته، أصبحت الأصوات في المجلس متساوية، 4 لصالح غريب و4 لصالح حمد إبراهيم، ومع احتساب صوت رئيس النادي نصر أبو الحسن بصوتين في حال التعادل، تميل الكفة لصالح حمد إبراهيم.

وبسبب عدم التوصل إلى قرار نهائي، تم إلغاء مران الفريق الذي كان مقررًا إقامته في الخامسة عصرًا، رغم إعلان النادي أن غريب سيقود التدريب لأول مرة، ويترقب قرار مجلس الإدارة النهائي لحسم مصيره.

التعليقات مغلقة.