يحل فريق أرسنال، الذي يلعب بين صفوفه الدولى المصري محمد النني، ضيفا على فولهام، اليوم الأحد، في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، على ملعب كرافن كوتيج ضمن منافسات الجولة 20 بالدوري الإنجليزي 2023-2024.

 

ويسعى فريق الأرسنال لاستعادة الانتصارات وحصد الثلاث نقاط، للعودة إلى صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد أن تراجع إلى المركز الثاني، عقب السقوط فى فخ الهزيمة أمام ضيفه فريق وست هام يونايتد بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين، على ملعب “الإمارات”، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من مسابقة البريميرليج.

ويدخل آرسنال المباراة برصيد 40 نقطة محتلا المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الانجليزي، جمعها بعد خوض 19 مباراة، فاز فى 12 وتعادل فى 4 مباريات، وخسر 3 مباريات.

بينما يتواجد فولهام في المركز الثالث عشر من جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة، من 19 مباراة، فاز في 6 مباريات، وتعادل في 3 مباريات، وابقى الهزيمة في 10 مباريات.

ويرغب الإسباني ميكل أرتيتا مدرب أرسنال استعادة توازنه سريعا حين يخوض “دربي” آخر على أرض فولهام، آملا في استعادة الصدارة ولو مؤقتا على أمل تعثر ليفربول فى مباراته أمام نيوكاسل يونايتد غدا .

فى المقابل، يسعى فولهام لاستغلال عاملى الأرض والجمهور من أجل إلحاق أرسنال هزيمة جديدة لتحسين أوضاعه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي والابتعاد عن دوامة الهبوط.