مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

دعاء ثالث يوم من شهر ذي الحجه

21

كتبت – يارا البسيونى:

يبحث الكثير من المسلمين والمسلمات عن الأدعية المستجابة خلال صيام اليوم الثالث من الأيام العشر الأوائل من شهر ذي الحجة 1442 هـ

ومن خلال هذا المقال عبر موقع مصر البلد الاخبارية سنتعرف وإياكم على دعاء ثالث يوم من شهر ذي الحجه، وذلك لان في هذه الأيام من شهر ذي الحجة تكون أقرب للاستجابة.

“لا إله إلا الله، وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير”.

 “اللهم هيء لنا من أمرنا رشدا” “اللهم اغفر لنا ذنوبنا واسترنا بسترك يارب العالمين” “يارب نسألك توبة نصوحا، اللهم اقبل توبتنا” 

 “اللهم إنا نسألك أن تجيب الدعوات وتفرج الكربات وتقضي الحاجات”

قد يهمك ايضاً:

تعرف على مواقيت صلاة الجمعة في محافظات مصر مع بدء التوقيت…

جولات ميدانية لوفد سلطنة عمان بمختلف شركات وهيئات وزارة…

 “إلهنا نعرض حالنا عليك، تسمع دعاءنا وترى مكاننا ولا يخفى عليك شيئا من أمرنا، فاللهم اصرف عنا البلاء وارفع عنا شر الوباء”.

 “اللهم لا نصرة إلا بك، ولا قوة إلا بك، خلعنا قوتنا وحولنا ورجأنا إليك يارب، فاللهم أعزنا يارب، نتضرع إليك أن تحرم أجسادنا على النار، وتكتبنا من أصحاب الجنة”. 

“اللهم نسألك العفو والعافية في الدين والدنيا والآخر”. “اللهم إنا نحبك، ونحب من يحبك، ونحب كل عمل يقربنا إلى حبك، فنسألك يارب أن تقربنا إليك، ولا تردنا خائبين”.

اللهم إنّي أسألك خير المسألة، وخير الدّعاء وخير النّجاح،وخير العمل وخير الثواب، وخير الحياة وخير الممات وثبتني، وثقّل موازيني وحقق إيماني وارفع درجتي وتقبّل الخير وخواتمه وأوّله وآخره وظاهره وباطنه والدّرجات العلى من الجنّة آمين اللهم إنّي أسألك خير ما آتي وخير ما أفعل وخير ما بطن وخير ما ظهر، اللهم إني أسألك أن ترفع ذكري وتضع وزري وتصلح أمري وتطهّر قلبي وتحصن فرجي، وتنوّر لي قلبي وتغفر لي ذنبي، وأسألك أن تبارك لي في نفسي وفي سمعي وفي بصري وفي روحي وفي خلقي وأهلي وفي محياي وفي مماتي، وفي عملي، وتقبّل حسناتي وأسألك الدرجات العلى من الجنة.

اللهمّ أنت الأوّل لا شيء قبلك، وأنت الآخر لا شيء بعدك، أعوذ بك من شرّ كلّ دابةٍ ناصيتها بيدك، وأعوذ بك من الإثم والكسل ومن عذاب القبر ومن فتنة الغنى ومن فتنة الفقر، وأعوذ بك من المأثم والمغرم، اللهم نقّ قلبي من الخطايا كما نقّيت الثّوب الأبيض من الدنس، اللهم بعّد بيني وبين خطيئتي كما بعّدت بين المشرق والمغرب.

اللهمّ إنّي أسألك صحةً في إيمان، وإيماناّ في حسن خلق، ونجاحاً يتبعه فلاح، ورحمةٌ منك وعافية، ومغفرةٌ منك ورضواناً.

التعليقات مغلقة.