مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أحمد سلام يكتب دموع مجدي عبد الغني

بقلم أحمد سلام

قد يهمك ايضاً:

من مشكلات الطفولة

اللواء دكتور أحمد رفاعى يكتب «الدروس المستفادة من حرب…

صدق المشاعر يصل للقلوب إن صفت ويسري بلا ريب أو ارتياب ذاك إن كان من بكي قد وفد إلي حيث يقف المكلوم ليشاطره الأحزان واليقين في الأمر أن الدموع لن تعيد من غيبه الممات. ففي كثير من الأحيان تنفطر القلوب حزنا ولسان حالها ينطق بأنها تبكي دما ولكن بلا دموع .
ماذا لو رأيت صورة تتداولها مواقع التواصل من سرادق عزاء وقد انفطر احد المعزين بكاءا ووضع يده علي وجهه بينما نجل من توفاه الله يضحك من مشهد المعزي الباكي لحد الإنهيار .!
حدث بالفعل في سرادق عزاء الرئيس مبارك الجمعة 28فبراير2020 وقد وفد لاعب الكرة القديم مجدي عبد الغني ليقدم واجب العزاء لأبناء الرئيس الراحل فإذا هو يبكي بحرقة بينما يبتسم علاء حسني مبارك ويتنقل لجمال مبارك دون توقف عن الدموع لتخرج صورة صارت شاغل مواقع التواصل قرين تعليقات لاذعة تنطق بأن دموع مجدي عبد الغني لم يصل صداها لمن رآها.
. . التساؤل عن سبب ردود الأفعال المقترنة بالسخرية لامحل له لأن الأمر يتعلق بمشاعر من بكي ولله خلقه شؤون .
.. مجدي عبد الغني صاحب الهدف الأوحد لمصر في بطولة كأس العالم عام 1990 وهو الهدف الذي لا يتوقف عن الحديث عنه في أحاديثه واعلاناته لدرجة جعلت الجماهير تشعر براحة عندما أحرز منتخب مصر الكروي هدفا في كأس العالم الأخيرة في روسيا ليضع نهاية لهدف مجدي عبد الغني الذي أكمل ماتبقي من العمر لايتوقف عن الحديث عنه رغم أنه من ركلة جزاء !
… مجدي عبد الغني صاحب الهدف الشهير الذي صار تاريخا لايتوقف عن الزهو به يعاود الظهور في مشهد اثار مواقع التواصل الاجتماعي حيث توقف كل من شاهدوه يبكي في عزاء الرئيس مبارك أمام دموعه معزيا وابتسامة علاء نجل الفقيد .
…المثير أنه وفي نفس الليلة غادر مجدي عبد الغني سرادق عزاء الرئيس مبارك بعد أن انفطر حزنا وبكاءا أمام كاميرات التصوير ليحضر حفل زفاف ابنة الكابتن مدحت شلبي وهناك تحول من البكاء إلي الضحك لتخرج له في ليلةواحدة صورتين يبكي في عزاء. يضحك في حفل زفاف وشتان بين الضحك والدموع ولله في خلقه شؤون وبدورنا ننقل كل صورة بلا رتوش مع الدعاء بطول العمر للكابتن مجدي الذي تألم لحد البكاء حتي جفت الدموع وبعد دقائق تحول إلي الضحك وقد كتم أحزانه ليشارك مدحت شلبي أفراحه .
إنها ليلة أحرز فيها مجدي عبد الغني هدفين وخرج فائزا بجدارة في مشهدين متناقضين وشتان بين الضحك والدموع.
#احمد_محمود_سلام

اترك رد