مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أحمد سعد أول ضحايا رامز عقله طار

12

الفنان أحمد سعد كان أول ضحايا الفنان رامز جلال فى برنامجه” رامز عقله طار  “الذي يعرض على قناة mbc مصر.

وبدأت الحلقة باستضافة أحمد سعد في افتتاح مدينة ترفيهية في الرياض حيث يطلب منه تجربة بعض الألعاب واختيار مجموعة محدودة العدد ترافقه في اختبار لعبة شديدة الخطورة ويكون رامز جلال من بين الضيوف الذين يتم اختيارهم بعدما يتنكر في زي شخص غريب.

ويُعرض البرنامج يومياً عقب مدفع الإفطار مُباشرة على “MBC مصر” 6:30 مساءً، ويُعاد على “MBC مصر” 12:00 منتصف الليل.

قد يهمك ايضاً:

غالي يوجه الشكر إلى السفير المصري في تنزانيا

ويقدم النجم رامز جلال هذا العام برنامجه رامز عقله طار ضمن مقالبه التى يقدمها كل عام فى شهر رمضان والتى يتعرض فيها عدد من الفنانين والرياضيين والمشاهير لمقالب رامز.

ويقدم هذا العام برنامج “رامز عفله طار”، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وﯾﺑدأ اﻟﻣﻘﻠب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، حيث يتم ﺗوﺻيله إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ في مدينة الرياض ويتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ما يزيد من فزعه وخوفه!

ومن بين الأسماء التي سيتم استضافتها في برنامج رامز عقله طار كل من، سمية الخشاب، الفنان أحمد سعد، الفنانة ويزو، ريهام حجاج، وضمن القائمة أيضًا عدد من لاعبي كرة القدم المصريين وهم ملك قورة، محمود عبدالرحيم جنش حارس مرمى نادي الزمالك، مجدي قفشة لاعب الأهلي، محمد هاني لاعب الأهلي، مروان محسن لاعب الأهلي، فرجاني ساسي لاعب الزمالك، أشرف بن شرقي لاعب الزمالك.

 

التعليقات مغلقة.