مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أحمد حلمي ضيف أولى حلقات برنامج بيت السعد مع عمرو سعد وأحمد سعد غدًا

سناء مقلد :

 

ينطلق غدًا الأربعاء عرض برنامج بيت السعد من تقديم عمرو سعد وأحمد سعد ويحل أحمد حلمي ضيفًا على البرنامج في أولى حلقاته حيث طرحت صفحة قناة MBC1 منذ قليل البرومو الترويجي للقاء.

 

 

ومن المقرر إذاعة الحلقة غدًا في تمام الساعة 11 مساءا بتوقيت مصر و السعودية على قناة MBC1 ومنصة شاهد واحتوى برومو اللقاء على العديد من اللقطات الكوميدية التي تتناسب مع أجواء البرنامج وهو من نوعية البرامج الحوارية اللايت.

 

تفاصيل برنامج بيت السعد

 

بيت السعد يمثل أولى تجارب عمرو سعد وأحمد سعد في تقديم البرامج التلفزيونية سويًا ويعتمد على استضافة نجوم الفن وتم تصوير حلقاته في العاصمة السعودية الرياض خلال الفترة الماضية ويشهد البرنامج استضافة باقة من ألمع نجوم مصر والوطن العربي منهم يسرا وأحمد السقا ومحمد هنيدي وأحمد حلمي وإليسا ومنة شلبي ومي عمر والشاب خالد ونادين نجيم البرنامج من إخراج محمد سامي .

 

نجاح أحمد حلمي بمسرحية ميمو

 

قد يهمك ايضاً:

ومن ناحية أخرى يواصل أحمد حلمي في الفترة الحالية تقديم عروض مسرحيته ميمو في مصر على مسرح نايل جراند تاور في جاردن سيتي ويحقق بها نجاحًا كبيرًا وذلك بعد نجاحها في أيام عيد الأضحى الماضي.

 

والمسرحية تدور أحداثها في إطار اجتماعي كوميدي وكانت قد حققت نجاحًا كبيرًا وقت عرضها في السعودية بالعام الماضي حيث تم عرضها 3 مرات في السعودية والبداية كانت في موسم الرياض ثم في جدة والطائف ورفعت شعار كامل العدد وشهدت إقبالًا ضخما من الجماهير.

 

 

مسرحية ميمو من بطولة أحمد حلمي – أسماء جلال – حمدي الميرغني – رحمة أحمد – محمد رضوان – والطفل عبدالرحمن طه – والعمل من تأليف ضياء محمد إخراج هشام عطوة وإنتاج حمدي بدر.

 

أعمال جديدة لـ أحمد حلمي

 

كما يواصل أحمد حلمي حاليًا تحضيراته لفيلمه الجديد لسه حتة وجاري الاتفاق على كافة تفاصيل الفيلم من أجل انطلاق تصويره خلال الفترة المقبلة الفيلم من إخراج هشام فتحي ومن تأليف شريف نجيب والعمل من نوعية أفلام السيكودراما مع الكوميديا ويناقش الأمراض النفسية وكيفية مواجهتها.

 

ويظهر حلمي ضيف شرف ضمن أحداث فيلم الست من بطولة زوجته منى زكي ومن المقرر بدء تصوير العمل خلال الفترة المقبلة ويتناول الفيلم السيرة الذاتية لكوكب الشرق أم كلثوم 

 والعمل من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

التعليقات مغلقة.