مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أحمد جمال لاعب النادي الأهلي في حوار خاص مع مصر البلد

127

 

 

كتب : طه طه عبدالله

أجرى موقع مصر البلد حوار خاص مع أحمد جمال لاعب النادي الأهلي والذي ينشط في مركزي الجناح وصانع اللعب وتحدث اللاعب عن مشواره الإحترافي قبل انتقاله إلى الأهلي وعن فترة احترافه التي قضاها خارج مصر .

 

استهل احمد جمال مشواره رفقة نادي طلائع الجيش حيث قضى داخل الفريق موسمين وانتقل بعدها إلى نادي الزمالك قبل أن يتم تغيير الجهاز الفني داخل القلعة البيضاء ليرحل عن الفريق بعد فترة لم تكن بالطويلة لينتقل إلى نادي بيراميدز لمدة 6 شهور غادر بعدها إلى مصر المقاصة.

قد يهمك ايضاً:

47 شهيدا خلال آخر 24 ساعة بغزة في اليوم السابع بعد المئتين

مبابي يتصدر قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة دورتموند في دوري…

خاض جمال تجربته الإحترافية خارج مصر لفترة لم تكن طويلة حين انتقل إلى نادي عجمان الإماراتي لمدة 6 شهور قبل أن يتلقى عرض من النادي الأهلي لضمه في الموسم الماضي ليعود من جديد إلى مصر .

جاء تعاقد القلعة مع اللاعب الشاب صاحب ال21 عام بهدف تصعيده إلى الفريق الأول من قبل المارد الأحمر إلا أن النادي فضل إعارته إلى أحد فرق الدوري الممتاز خلال الإنتقالات الصيفية الطارية على أن يعود إلى الفريق بعدها مرة أخرى حسب ما أوضح اللاعب في حواره.

تابع اللاعب حديثه بأن خالد بيبو المسئول عن قطاع الناشئين سيعرض على اللاعب عدد من العروض التي تلقاها خلال الفترة الأخيرة للبحث عن العرض الأنسب وكان من بين العروض عرض من جانب نادي المقاولون العرب.

 

التعليقات مغلقة.