مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أحداث الحلقة 10 من مسلسل المداح 2

20

يارا البسيونى

 

تشهد الحلقة العاشرة من مسلسل المداح 2 (أسطورة الوادى) , قرار النيابة بالإفراج عن صابر المداح “حمادة هلال” في قضية اتهامه بقتل رجل الأعمال “منير الشهاوي” ياسر صادق، بعد تقديم “رحاب” هبة مجدي زوجة الأخير أدلة تؤكد براءة صابر من قتل زوجها الراحل.

ظهر أن رحاب (هبة مجدى) هى من دبرت لقتل زوجها رجل الأعمال، بعدما اتفقت مع خطيب “جميلة” ولاء الشريف، على قتله مقابل مبلغ من المال، لتقرب منها صابر , ولأن قلب صابر مع “جميلة”، طلبت “رحاب” من خطيب “جميلة” أن يتزوج منها في أقرب فرصة مقابل منحه أموال أخرى، حتى يصبح قلب “صابر” خاليا لها.

وفور خروج صابر المداح من السجن يذهب مباشرة للبحث عن «عادل»، ويذهب من جديد إلى منزله إلا أن والدته ترفض الحديث معه، وتخبره أن ابنها «عادل» متوفى منذ مدة طويلة، وبعد رحيل «المداح» عن منزله تسرع خلفه زوجة عادل، وتطلب منه المساعدة وأنها لا تعلم عنه شيئًا، ولا بأمر سجنه هذا.

وتظهر جميلة وهي تتحدث مع الشيخ عبد الرحمن، وترجوه أن يخبر صابر كل شيء، إلا أنه يطالبها بالانتظار، لأن الأوان لم يحن.

قد يهمك ايضاً:

“خليكم في الظل ” بيان عاجل من الأرصاد بشأن طقس…

ويظهر أن “حسن” خالد سرحان تحيط به الديون بعد قيام شخص مجهول بالإبلاغ عنه لتهربه من الضرائب، فيقرر بيع ثلث وكالة العطارة التى يديرها لزوجته “منال” دنيا عبدالعزيز من أجل تسديد ديونه، وتنهار “منال” بعد علمها ببيع وكالة والدها.

تتلقى “رحاب” هبة مجدي، صدمة كبيرة بعدما يخبرها “أبو الخير” كمال أبو رية، أن زوجها الراحل “منير الشهاوي” لا يملك الشركة التى يديرها قبل موته، وأن نسبته فى الشركة مجرد 10%، منها 5% لها والـ5% الأخرى لأولاده من زوجته السابقة، وأن “أبو الخير” هو صاحب الأسهم الأكبر داخل الشركة.

 

مسلسل “المداح – أسطورة الوادي” بطولة حمادة هلال، أحمد عبدالعزيز، هبة مجدي، سهر الصايغ، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، كمال أبورية، ولاء الشريف، حنان سليمان، عفاف رشاد، هلا السعيد، وضيف الشرف أحمد بدير، وأخرين من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

 

“المداح” يعرض على قناة “mbc مصر”، فى تمام الساعة 8 مساء، ويعاد 12 ظهرا، ويذاع على “mbc مصر 2” فى تمام الساعة 5 عصرا، ويعاد 11 مساء.

التعليقات مغلقة.