مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مسلسل “الأجهر” أحداث الحلقة الـ8

117

كتبت – يارا البسيونى

 

أحداث الحلقة ال8 من مسلسل “الأجهر”

 

تدور أحداث مسلسل الأجهر في إطار اجتماعي شعبي حول شاب يدعي «يوسف» يجد نفسه متهما بقتل أمه، ليهرب من الاحداث ويصادف بعصابة ليبحث عن الأمان المفقود معهم، ويسعى عمرو سعد خلال أحداث حلقات مسلسل الأجهر إلى الوصول إلى براءته وبذكاء شديد.
وصور مسلسل الأجهر في العديد من الدول غير التقليديةوقدتصدر النجم عمرو سعد تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض حلقات مسلسل الأجهر.

الأجهر

أحداث الحلقة الـ 8

 

تشهد الحلقة ال8 من مسلسل “الأجهر”، إتفاق ميدا مع عصران على والده السعداوي، فوجه عصران ل ميدا قاعدة بأن السوق :«بتاعنا لى أحكام وحكام وأنا بلغنى أن أبوك مشغل القرشين اللى حيلته في مصلحه مع، الحوت، وأكيد دى طبعًا مش أول مره فأنا مسامح فاللى مشفتهوش، ولكن اللى جاى ميعديش ولو عدى يتكسر».

 

ولكن ميدا قال ان والده السعداوي لن يوافق وات غدا سيتم تحويل الماله كلها، وكان رد عصران أن والده من كلمتين هيقعد في البيت، وأخيرًا خد الرجاله اللى أنت عايزهم من عندى وروح هات الفلوس، وأنا هدي أدهم الحوت وأبوك حقهم، واخد حقى عشان ما تفهمش أننا ناس هدامين لسمح الله.

 

الأجهر

وشهدت الحلقة ايضا ذهاب «مصطفى الأجهر» إلى كينيا، ليتم الصفقة المتفق عليها بين.

فقد اتجه مصطفى لكي تتمم الصفقه ليواجه عدد من الرجال الخارجين عن القانون، الذين يلقون له محاضرات كيفيه تخليص هذه الصفقة الكبرى مع الكبار.

وتنتهي الحلقة بإستيقاظ زعيم هذه القافلة ويري أمامه مسدس مصطفى الأجهر.

أحداث الحلقة 7 

شهدت الحلقة 7 من المسلسل حيلة تم فيها توريط ميدا «أحمد صفوت» بالزواج من لونا «سارة سلامة» بعد اتفاقها مع مصطفى الأجهر «عمرو سعد».

وشهدت أحداث مثيرة حيث اختطف عمرو عبد الجليل، خالد زكي وتهديده بأن يترك أمر الحفر عن الألماس والآثار في أفريقيا.

اتجه والد درة للأجهر «عمرو سعد» وأخبره بالمأزق الواقع فيه وخوفه من أحمد صفوت وطلب منه الأخير أن يترك له الأمر.

وضع مصطفي خطة ونصب فخ لأحمد صفوت وزوجه من سارة سلامة بعدما هدده بشكل غير مباشر بوالده ووالدها.

أحداث المسلسل 

مسلسل الأجهر تدور أحداث مسلسل الأجهر في إطار اجتماعي شعبي حول شاب يدعي «يوسف» يجد نفسه متهما بقتل أمه، وتدفعه الظروف للسفر مُتخفيًا في عدة دول إفريقية، وينضم في عالم العصابات للبحث عن الأمان المفقود.

 

مواعيد عرض المسلسل 

 

قد يهمك ايضاً:

النشرة المرورية..كثافات متحركة بمعظم محاور القاهرة والجيزة

اليوم طقس مائل للحرارة نهارا وشبورة على الطرق والعظمى…

يعرض المسلسل على قناة MBC مصر فى تمام الساعة 7:00 مساءً.
وموعد الإعادة: 1:00 مساءً.

الأجهر

 

سفر الاجهر إلى دولة افريقية

 

 

كشفتها عرض الحلقات السابقة، بأن بدأت أحداثها الجديدة المتماشيه مع الحلقه، من خلال أسلوب المتعه الترفيهيه قبل أن يغادر منها فقد كانت ضربة البداية للأحداث،

عن طريق مباراة كرم قدم بين فريقين ناشئين تحت السن يتمثلون في المنتخب المصرى والفريق الأفريقى من وحى خيال المؤلف ولقد كانت للكوميديا بصمتها، فذكر عده أسماء كثيرة من اللاعبين المصريين.

 

أثناء المحاورة مع الويشى صديق رحلته، فمنهم: محمد صلاح ومحمد الننى وأحمد سيد زيزو ومحمد الشناوى ومحمود تريزجيه ومحمود حمدى الونش وطارق حامد وآخرين، بتوقيع ولمسات كوميديه فارقه أثناء المباراة.

 

الأجهر

تجارة الاجهر في الماس

 

 

وفى الوقت ذاته اتجه مصطفى الأجهر إلى تتميم الصفقه ليواجه عدد من الرجال الخارجين عن القانون، الذين يلقون له محاضرات كيفيه تخليص هذه الصفقة الكبرى مع الكبار، وما هما إلا يكونوا محطه عبور إلى المحطة الأخرى للوصول إلى الإمبراطور الكبير، فيبيته في إحدى الأماكن الجبليه للصباح ليسلكوا رحلتهم فعندما يستيقظ زعيم هذه القافلة يشاهد مسدس «مصطفى الأجهر- عمرو سعد»أمامه عينيه ورأسه مستقيمًا، فتنتهى الحلقه على ذلك، ليثير الفضول الكثير من المتابعين لمشاهده ما هو مقبل على احر من الجمر.

الأجهر

 

مواعيد عرض المسلسل

 

 

قناة العرض: MBC مصر

 

 

ميعاد عرض مسلسل الاجهر: 7:00 مساءً.

 

 

موعد الإعادة: 1:00 مساءً.

 

الحلقة الـ 8 

 

 

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شعبي حول شاب يدعي «يوسف» يجد نفسه متهما بقتل أمه، وتدفعه الظروف للسفر مُتخفيًا في عدة دول إفريقية، وينضم في عالم العصابات للبحث عن الأمان المفقود، ويبحث عن إخوته لتستمر أحداث المسلسل لكشف حقيقة مقتل والدته.

 

 

اقرا ايضا 

 

أهم أحداث الحلقة الأولى من مسلسل الأجهر

 

أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل الأجهر

 

التعليقات مغلقة.