مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أحداث الحلقة ال10من مسلسل ستهم.. ومحاولة قتل رضيعتها

19

 

كتبت – ولاء العزب

 

أحداث الحلقة ال10من المسلسل .. ومحاولة قتل رضيعتها

 

ستهم

 

حققت مسلسل “ستهم” ردود فعل واسعة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، منذ بداية عرض الحلقات الأولى من المسلسل.

 

وتلقى مخرج  العمل رؤوف عبد العزيز، والمؤلف ناصر عبد الرحمن، والنجمة روجينا، والشيخ ياسين التهامي، وجميع الأبطال المشاركين في العمل، حفاوة كبيرة من قبل رواد السوشيال ميديا.

 

شهدت أحداث الحلقة ال10 من المسلسل ، بطولة النجمة روجينا، تطورات مفاجأة في الأحداث، وبدأت رحلة التعب والمشقة لـ ستهم الشخصية التي تقدمها النجمة روجينا، بالقاهرة.

 

حيث تتوالى الأزمات والصدمات عليها، فبعد هروبها من منزل شقيقها جبر الشخصية التي يقدمها محمد عبد الحافظ، تدخل في أزمة جديدة وهي محاولة قتل رضيعتها الصغيرة نور.

 

ستهم

 

بدأت الحلقة ال10 من المسلسل، بذهاب  (روجينا) للقاهرة للعيش فيها والبحث عن العمل لكي تعيش وتربي رضيعها نور، بعد رفض شقيقها الأكبر رماح (جهاد سعد)، إعطائه ميراثها في والدها غانم، وتبدأ من القاهرة رحلة المشقة، والعمل كرجل مع العمال في المعمار والبناء، كما يطلب منها صاحب العمل الشخصية التي يقدمها الفنان إسماعيل فرغلي، تولي مهمة حراسة العمارة والحديد والأسمنت الذي يتم استخدامه في البناء، والمبيت بها، وبالفعل توافق ستهم لكونها ليس لها أي مكان للمبيت به، خاصة أن الجميع لا يعرف أنها أنثى، ولكنهم يعرفونها كرجل اسمه عامر، حيث ترتدي ثوب الرجال كما تشهد الأحداث قيام مجموعة من اللصوص بمحاولة سرقة الحديد والاسمنت في المبني الذي تحرسه، ولكن ستهم تشعر بهم، وتدخل في مشاجرة معهم، وتتغلب عليهم.

 

ولكن يذهب أحدهم ويهددها برضيعتها، وبأن يرميها من أعلى البناء إذا لم تسمح لهم بالسرقة، وفي نفس الوقت يأتي صاحب العمل إسماعيل فرغلي، و يطلب من اللص ترك الطفلة الرضيعة

 

 

ولكنه يرميها من أعلى البناء ويهرب، وتستطيع ستهم التقاطها في مشهد مؤثر وتنتهي الحلقة بإخبار نجاة (نانسي صلاح)، شقيقها رماح برفضها إعطاءه ابنها وكتابته باسمه وهو وزوجته، بعدما وافقت خلال الحلقات السابقة.

 

ستهم

أبطال مسلسل “ستهم”

 

بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول تجاربه ظهور له في الدراما.

 

وإنتاج شركة كودكس codex، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز

 

وفيما يلي نستعرض مواعيد عرض مسلسل ستهم على قناة النهار:

7:30 مساءً.
على قناة النهار دراما:
6:15 مساءً.
9:00 مساءً.

 

أحداث الحلقة 7 من مسلسل 

 

 

قد يهمك ايضاً:

ثقافة الإسكندرية تحتفل باليوم العالمي للإبداع والابتكار

وزيرة الثقافة تعلن برنامج “مصر ضيف شرف” معرض…

وبدأت أحداث الحلقة 7 من مسلسل «ستهم» بحدث دامي حيث قتل ابن «ستهم» الشخصية التي تقدمها روجينا«بعد أن صدمه»لودر«أمام عينيها.

 

لتنهار في مشهد مؤثر تبدوا فيه انفعالاتها واقعية تدمي القلوب وتؤثر في الوجدان، لتنسلخ من شخصيتها تماما وتنغمس في معاناة»ستهم«.

 

قنوات ومواعيد مسلسل 

 

يعرض مسلسل على قناة «النهار»، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، بينما ستُعرض على «النهار دراما» في تمام الساعة التاسعة مساءً، وعلى «روتانا دراما» في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر،

 

وفي تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتعرضه قناة «art» مسلسل «ستهم» في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر،

 

وعلى شاشة «المحور» الساعة الثامنة مساءً، وعلى «نايل دراما» الساعة الحادية عشرة مساءً، وعلى «LBC» اللبنانية في تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت بيروت.

 

بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي

 

في أول تجاربه ظهور له في الدراما، وإنتاج شركة كودكس codex، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز

 

وفيما يلي نستعرض مواعيد عرض مسلسل ستهم على قناة النهار:

 

7:30 مساءً.
على قناة النهار دراما:
6:15 مساءً.
9:00 مساءً.

 

احداث سابقة فى الحلقات الماضية

 

انتهت الحلقة 6 بمشهد صادم يحبس الأنفاس، بشأن عبدالرحمن ابن ستهم«روجينا»، في ظل تهديد «لودر» لحياته أثناء وجوده في منطقة المحاجر بالجبل الأبيض، ومحاول كلا من ستهم «روجينا»، وجبر«لفت انتباهه ليحذر من الخطر القادم نحوه.

 

 

ستهم

 

صُناع المسلسل يتلقون تعليقات تشيد بيهم 

وتلقى المخرج مؤلف المسلسل العديد من التعليقات التي تشيد بتقديم هذا العمل الرائع الذي يعيدنا إلى زمن الفن الجميل، وجاءت أبرز التعليقات كالتالي: “أحداث افتقدناها من زمن إلا في مسلسلات زمن الفن الجميل.

 

حوار لذيذ ومش مقلد، شخصيات مرسومة بحرفية، زمن قافز لكن مش مخل شكرًا، وكذلك، للي كيف #ستهم ما يوقعش، ماوراء مشاهدكِ دنيا باكملها ننتظرها ومابين رفة عينكي وريأكشن وجهك حكاية ننصت لها بشغف على طاولة الأيام  فإن تسرب الرياح الظلم فهي قادرة على أن تكمل بصبر وتحدي عجزت عن وصفه الأنام….

 

.بانتظار المزيد من الإبداع، المخرج رؤوف عبد العزيز، عمري ما شفت عمل فدمه إلا وكان روعة غير الموسيقى الرائعة،

 

 

اقرا ايضا 

 

أحداث الحلقة ال9 من مسلسل ستهم.. وتفاصيل إختفاءها مع رضيعها

التعليقات مغلقة.