مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل توبه

36

يارا البسيونى

 

بدأت الحلقة بقرار توبه (عمرو سعد) الهروب من الحارة بعدما جاء شقيقه إبراهيم (دياب) وهدده , وأقنع زوجته لقى (أسماء أبو اليزيد) أن تأتى معه هي وطفلهما في رحلة لتغيير جو، ولم يخبرها بحقيقة شقيقه.

إنتقل المشهد لتهديد لإستعداد إبراهيم للذهاب والأنتقام من شقيقه توبه , وتحاول والدتهما أن تمنعه وأسرعت غلى المعلم طرازان(محمد لطفى) ,  لتخبره بأن ابراهيم وجد مكان توبه، فتبدو علمات السعادة على وجه وقال بأن عودة توبه ستعود معه الأموال.

ومع خروج توبه من الحارة, جاء إبراهيم لينتقم منه ولم يعثر عليه , وظهرت فايزه (رحاب الجمل) وهى تخبر المعلم سيد الأجنبى بما يحدث , ليأمر رجاله بأن يكتشفوا ما يحدث ويأتوا به ف.يتعرض لضرب مبرح من قبل رجال سيد الأجنبى.

تظهر إحسان (صبا المصرى)  وهي تتحدث مع شقيقها حول قيام شخص ما بسرقة بعض1 الأموال منها لتظهر على شقيقها علامات التوتر والقلق, الوضع التى جعلها تشعر أنه ربما يتعاطى المخدرات ولكنه ينفى ذلك.

قد يهمك ايضاً:

إسبانيا ترفض رسو سفينة تحمل أسلحة إلى إسرائيل 

جنوب أفريقيا : الإفلات المؤسسي من العقاب سمح لإسرائيل…

ينتقل المشهد إلى توبه وهو داخل المحل بينما زوجته وطفلها فى الخارج , وحاولوا رجال سرقه الطفل ولكن إستطاع توبه أن يلحق الطفل , ليتضح فى النهاية إنه مجرد خطة لسرقة شنطة توبه من قبل رجال المعلم سيد الاجنبى.

 

 

التعليقات مغلقة.