مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أحداث الحلقة الخامسة عشر من مسلسل لعبة نيوتن

كتبت – يارا البسيونى:

تصدر مسلسل ” لعبة نيوتن ” للفنانة مني ذكى تريند موقع التواصل الاجتماعى جوجل ، وذلك بعد الأحداث التى شهدتها الخلقات السابقة.

أحداث الحلقة الـ 15 من مسلسل ” لعبة نيوتن

بدأت الحلقة الخامسة عشر من المسلسل بأن هنا ” مني ذكي ” تقف في المحكمة وتحكي تفاصيل حياتها قبل ان تنجب وتقول انها لم تكن تفكر في الانجاب الا أنها شعرت انها تكبر في السن وأرادت طفل واكتشفت انها لا تستطيع ان تحمل طبيعي فقامت باللجوء للحقن وعند حملها شعرت بالتعب والارهاق حتي ظنت انها ستموت وهذا جعلها تتصرف بهذا الشكل وبكت ووعدته انها لا تفعل هذا مرة اخر وأنها تريد ان تحصل علي الطفل.

وخرج البعض لانتظار الحكم حتي جاءهم المترجم واخبرها انها اقوي امرأه عربية وان المحكمة حكمت بأن محمد فراج حصل علي حضانة الطفل لمدة 6 أشهر ،وهذا جعلها تشعر بالسعادة وتقوم باحتضانه وتعتذر له عما فعلته وتشكر لما فعله معها وفي اثناء حديثها طلب منها محمد فراج الزواج وبارك لهما ادم الشرقاوي ولكنها التزمت الصمت.

ينتقل المشهد ان محمد فراج ذهب لشقيقتها واتصل بها واغلقت المكالمة وطلبت من شقيقتها بالا يتحدث معها بعد ان طلقها

قد يهمك ايضاً:

تخبر ” أمينه” محمد ممدوح ان مني ذكي استطاعت الحصول علي ابنها وهذا جعله يتحدث عن ندمه ويخبرها انه كان يريد اكثر منها حصول ابنه علي الجنسية الأمريكية

وتحدث معه السيد رجب وهو غاضب ومنزعج من تأخير محمد ممدوح في عمل العسل الافيون له

انتهت الحلقة علي مشهد محمد فراج وهو في الغرفة يسترجع ذكرياته مع مني ذكي ويعود للواقع وقد جهز برطمان العسل الافيون لسيد رجب.

موعد عرض مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 11

يبدأ موعد عرض مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 11 في تمام الساعة الـ 7:50 مساء على قناة “DMC”، ويعاد مرتين الأولى في الخامسة من صباح اليوم التالي، والثانية في تمام الساعة الواحدة ظهرا، كما يذاع على قناة “DMC دراما” في تمام الـ 9:30 مساء، ويعاد في الثانية من صباح اليوم التالي، بالإضافة إلى الساعة 2:45 ظهرا.

وتعرض الحلقة الجديدة من المسلسل في تمام الـ 9:30 على قناة “دبي”، وذلك بالإضافة إلى عدد من القنوات الفضائية منها “UTV” في تمام الثامنة مساء، و«رؤيا» في التاسعة مساء، وبجانب عرضها على شبكة قنوات “OSN”، ومنصتي “Watch It” و”شاهد VIP”.

مسلسل لعبة نيوتن من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن احمد، مايان السيد، أسامة الهادي ولاول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي أدهم الشرقاوي، والتأليف لورشة السيناريست مها الوزير بمشاركة سمرعبد الناصر، محمد الشخيبي، وعمار صبري ومن إخراج تامر محسن .

التعليقات مغلقة.