مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أجواء عائلية مبهجة في إجازة العيد الوطني مع منتجع باتينا المالديف، فاري آيلاندز

31

 

قد يهمك ايضاً:

مصر ضمن 25 دولة تتميز بأجمل مناظر طبيعية لغروب الشمس

اكبر المشروعات السياحية الكبرى في السعودية 2030

 بوسع الضيوف الاحتفال باليوم الوطني الإماراتي في أجواء مفعمة بالمرح العائلي ووجهة محاطة بالمياه الفيروزية الجميلة في منتجع باتينا المالديف، فاري آيلاندز، والذي يضم 90 فيلا متنوعة على الشاطئ وفوق الماء و20 ستوديو، تجسد التناغم بين السكينة والفعاليات المميزة. يقع المنتجع في أرخبيل جزر فاري شمال ماليه، ويمكن للضيوف أن يعيشوا تجربة فريدة تغمرهم بروعة حياة الجزر عبر مزيج من الأنشطة العائلية والرحلات المصممة للاسترخاء، وبرامج الموسيقى التفاعلية، وتجارب الطعام المدهشة.

وتتاح لضيوف المنتجع خيارات متنوعة والعديد من التجارب العائلية وتجارب الرفاه، إذ يمكن للأطفال الاستمتاع بوقتهم في نادي الأطفال Footprints حيث تتمحور الأنشطة حول اللعب كوسيلة لاكتشاف الذات ومنح الأطفال مساحتهم الخاصة التي تعزز مهاراتهم الإبداعية وتزيد من ثقتهم بأنفسهم.

واعتبارًا من 15 نوفمبر، سيكون بوسع الضيوف حضور جلسات الشفاء الشاملة مع سونيثا – وهي ممارسة حظيت بمباركة العديد من المعلمين مثل الدلاي لاما، وسري رافي شانكار والعديد من المعلمين في الهيمالايا.

كما يستطيع زوار المنتجع الاستمتاع بالإبداعات الفنية للفنانة مارتينا كانديلا، والتي تشتهر بصناعة الأحذية المفتوحة، وذلك ضمن سلسلة حصرية من ورش العمل التي تعرض خلالها العملية الدقيقة لصنع الأحذية بمواصفات خاصة وباستخدام المواد الخام المستدامة.

يقدم منتجع باتينا المالديف العديد من العروض عبر الرابط https://patinahotels.com/maldives-fari-islands/offers، وبأسعار تبدأ من 5,877 درهمًا إماراتيًا (حوالي 1,600 دولار أمريكي).

يقع المنتجع في أرخبيل جزر مالي ضمن شعاب شمال ماليه على بعد 45 دقيقة من مطار فيلانا الدولي بالعاصمة ماليه. لمزيد من المعلومات حول منتجع باتينا المالديف، فاري آيلاندز، يرجى الاتصال بالرقم+960 400-0555  أو زيارة الرابط: https://patinahotels.com/maldives-fari-islands/ 

التعليقات مغلقة.